اقتصاد

مصر تستقبل أول طائرة من الخطوط الجوية الكورية بعد انقطاع 7 سنوات

الجمعة 2019.1.4 06:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 350قراءة
  • 0 تعليق
"كوريا للطيران" تستأنف رحلاتها إلى مصر

"كوريا للطيران" تستأنف رحلاتها إلى مصر

تستأنف شركة الطيران الوطنية الكورية الجنوبية "كوريا للطيران Korean Air" رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي في مصر، الجمعة، بعد انقطاع دام أكثر من 7 سنوات، وفقا لما أعلنته شركة الطيران الوطنية المصرية "مصر للطيران" في بيان رسمي.

وبحسب البيان الذي حصلت "العين الإخبارية" على نسخة منه، استقبل المهندس محمد فتح الله، رئيس شركة "مصر للطيران" للخدمات الأرضية، الخميس، وفدا من شركة "كوريا للطيران" للاتفاق على الإجراءات الممهدة لاستقبال رحلات الشركة الكورية، الجمعة.

وأوضح فتح الله أن اللقاء الذي حضره المدير الإقليمي للخطوط الكورية بالشرق الأوسط، ونائب مدير منطقة أوروبا للخطوط الكورية، تضمن إنهاء إجراءات الاتفاق على تقديم "مصر للطيران" خدماتها للشركة الكورية التي ستبدأ تنظيم رحلات شارتر (طيران عارض غير منتظم) إلى مطار القاهرة بواقع رحلة أسبوعياً تبدأ من الجمعة.

وكانت شركة "كوريا للطيران" قد أوقفت رحلاتها إلى القاهرة بعد الأحداث التي شهدتها مصر منذ يناير 2011، لكنها قررت استئناف رحلاتها مرة أخرى إلى مطار القاهرة، على أن تبدأ بتنظيم رحلات شارتر بواقع رحلة أسبوعياً، ثم تنظم في وقت لاحق رحلات منتظمة (ذات جدول ثابت)، في إشارة واضحة إلى الاستقرار الأمني الذي تشهده مصر.

تعليقات