مجتمع

مصر.. حبس ريهام سعيد 4 أيام بتهمة التحريض على الخطف

الإثنين 2018.2.19 02:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1733قراءة
  • 0 تعليق
الإعلامية ريهام سعيد

الإعلامية ريهام سعيد

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، الإثنين، حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج "صبايا الخير" 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

وتعود الواقعة إلى عرض ريهام سعيد مقطع فيديو عبر برنامجها "صبايا الخير" ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أهليتهم، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بفعلته بتحريض "غرام" معدة البرنامج.

بعض التغريدات التي تهاجم ريهام سعيدوكانت النيابة قررت في وقت سابق حبس معدة البرنامج " غرام ع." والمصور "راضي م." بتهمة تحريض المتهم على اختطاف الطفلين، وحبست 3 آخرين بتهمة خطف الطفلين.

ونفت الإعلامية الشهيرة في التحقيقات تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة "خطف الأطفال"، لذا سلمت نفسها للنيابة، وفق مصدر قضائي.

مطالبات بالتحقيق في قضية ريهام سعيد

وخلال التحقيقات قالت ريهام سعيد إن سبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، لافتة بأن حلقة "خطف الأطفال" كانت لخدمة أطفال مصر.

ريهام سعيد تتصدر ترند تويتر في مصر

وواجهت ريهام سعيد موجة من الانتقادات، وبعد دقائق من القبض عليها انطلق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج "#ريهام_سعيد" وأدانت معظم التغريدات ما تفعله سعيد في برنامجها.

تعليقات