رياضة

منتخب مصر لا يتعجل مشاركة صلاح في المونديال

الإثنين 2018.6.11 11:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

تدريبات محمد صلاح مع منتخب مصر

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لا يتعجل الدفع بمحمد صلاح، نجم منتخب الفراعنة، وفريق ليفربول، في مباريات كأس العالم 2018 بروسيا التي تنطلق الخميس المقبل.

هازارد: سأشجع مصر في المونديال.. وأتمنى عودة صلاح سريعا

وقال لهيطة لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "لا نتعجل في الدفع بصلاح في مباريات كأس العالم ونسير معه خطوة بخطوة في برنامجه التأهيلي".

وأضاف: "صلاح في تحسن مستمر ويملك عزيمة وحماسا للمشاركة في المونديال، لكن قبل 4أيام من المباراة الأولى أمام أوروجواي لا يمكن إعطاء إجابة واضحة عن إمكانية مشاركته من عدمها".

وتابع: "نتابع حالة صلاح يوما بيوم منذ اللحظة الأولى حيث خضع لجلسات علاج يومية، وقام بتدريبات علاجية في صالة الألعاب الرياضية، ولقد عاد مرة أخرى للملعب من خلال تدريبات فردية، ويستحيل أن نضغط عليه من أجل المشاركة في المباريات فمستقبله يمهنا جميعا".

وتحدث مدير منتخب مصر عن طموح الفراعنة في المونديال: "طموحنا كبير للغاية وننشغل بأنفسنا دون الآخرين، وهناك التزام دائم ومثالي من اللاعبين ويتطلعون بروح مختلفة لكأس العالم".

وأوضح: "ليس لدينا خبرات كبيرة في المونديال، ونتجنب أي خسارة يصعب تعويضها فطموحنا كبير ونسير خطوة خطوة من أجل هدفنا".

وأتم: "مباراة أوروجواي هي الأصعب في مشوارنا، كما أن مواجهة روسيا الدولة المضيفة لن تكون سهلة، ولقاء السعودية سيكون ديربي عربيا كبيرا".

ويسعى محمد صلاح للحاق بمباراة مصر الأولى في كأس العالم أمام أوروجواي في 15 يونيو/حزيران ضمن المجموعة الأولى، حيث يعاني حاليا من إصابة في الكتف تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في 26 مايو/أيار الماضي.

ويلتقي منتخب مصر مع أوروجواي الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى التي تضم أيضا كلا من روسيا والسعودية.

تعليقات