رياضة

محمد صلاح يكشف عن اللحظة الأسوأ في مسيرته الكروية

السبت 2018.6.9 02:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح لاعب ليفربول

المصري محمد صلاح لاعب ليفربول

قال المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، إن مغادرته الملعب "الأولمبي" بمدينة كييف الأوكرانية مصابا، خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، هي اللحظة الأسوأ في مسيرته الكروية حتى الآن.

مدرب السعودية: متشوقون لمواجهة صلاح.. ولا نخشى ضغط الافتتاح

وغادر صلاح الملعب متأثرا بإصابة قوية في الكتف، جراء تدخل مشترك مع الإسباني سيرخيو راموس مدافع وقائد الريال، في مباراة انتهت بفوز الأخير (3-1) في شهر مايو/أيار الماضي.

وقال صلاح، في حوار أجراه مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن مجرد وجود شكوك حول مشاركته في كأس العالم مع منتخبه الوطني بسبب الإصابة مثّل أمرًا كارثيًا ومدمرًا بالنسبة له.

وأوضح اللاعب الذي تألق بالملاعب الإنجليزية خلال الموسم الماضي أن التأهل إلى كأس العالم يمثل أمرًا تاريخيًا بالنسبة لمنتخب مصر، وأضاف مازحا "ربما يضاهي تتويج منتخب إسبانيا (موطن الصحيفة) بلقب المونديال".

وبسؤاله عن احتمالية الاصطدام بالمنتخب الإسباني في الدور ثمن النهائي للمونديال، قال صلاح "أتمنى ذلك، لا أخفي إعجابي الشديد باللاعب (دييجو) كوستا (مهاجم أتلتيكو مدريد ولاعب تشيلسي سابقا)، فهو رائع على المستوى الشخصي والرياضي أيضا".

ويخوض المنتخب المصري مبارياته بالمجموعة الأولى بجانب روسيا والسعودية وأوروجواي، فيما يشارك "الماتادور" الإسباني في المجموعة الثاني مع البرتغال والمغرب وإيران، ما قد يفتح المجال لصدام قوي بينهما في دور الـ16.

وعن هدف المنتخب المصري في المشاركة الأولى بالمونديال منذ 28 عاما، رد صلاح "نتمنى التأهل إلى الدور الثاني وتقديم أداء جيد ومشرف في البطولة".

وأشاد لاعب ليفربول صاحب الـ 25 عاما بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، لافتا إلى أنه استفاد منه كثيرا خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي.

تعليقات