رياضة

اتحاد الكرة المصري يعلن موقفه من مروجي الشائعات بالمونديال

الإثنين 2018.6.25 01:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم موقفه بشأن مروجي الشائعات حول معسكر منتخب الفراعنة في مدينة جروزني خلال منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

منتخب مصر يؤدي مرانه الأول في روسيا بحضور رئيس الشيشان

وأثيرت خلال الفترة الأخيرة في وسائل الإعلام أزمات تخص إقامة منتخب مصر في جروزني، بجانب وجود مشاكل بين اللاعبين والجهاز الفني، مرورا بتقارير اعتزال محمد صلاح لاعب ليفربول دوليا عقب المونديال.

وصرح أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمرافق لبعثة المنتخب في روسيا، لأحد البرامج الإذاعية المصرية بأنه لن يتم السكوت على ما تم تداوله من شائعات بشأن معسكر جروزني، وقال في تصريحاته "بدأنا في اتخاذ كل الإجراءات القانونية لحفظ حقوق الاتحاد ومقاضاة مروجي الشائعات حول معسكر جروزني".

وواصل "قمنا بتسديد تكاليف معسكر جروزني بالكامل للاتحاد الدولي لكرة القدم، ومعنا من الأوراق والإيصالات ما يثبت صحة موقفنا، وما أثير حول مجانية الإقامة أمر غير صحيح بالمرة".

وأكمل "كوبر هو من قام باختيار جروزني معسكرا للمنتخب في روسيا، ولو كانت هناك مشكلة لما قام الفيفا بإدراج المدينة ضمن مدن معسكرات منتخبات المونديال".

واختتم "نرفض اقحام منتخب مصر في أي أمور غير رياضية، ومحمد صلاح لم يبلغنا بأي أمر خاص باعتزاله الدولي وهو يتدرب بشكل طبيعي".

تعليقات