سياسة

الجيش المصري يدمر 9 عربات محملة بالأسلحة قرب الحدود مع ليبيا

الإثنين 2017.8.21 08:59 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 2706قراءة
  • 0 تعليق
القوات الجوية تدمر أهدافًا إرهابية بالشريط الحدودي الغربي

القوات الجوية تدمر أهدافًا إرهابية بالشريط الحدودي الغربي

أعلن الجيش المصري أن قواته نحجت في رصد وتدمير 9 سيارات دفعٍ رباعيّ محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المُهربة على الحدود الغربية مع ليبيا.

وتقوم القوات الجوية بالتعاون مع عناصر حرس الحدود بتمشيط المنطقة الحدودية وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، و ذلك عقب استطلاع المنطقة الحدودية الغربية على مدار الـ 48 ساعة الماضية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية والتعامل معها على النحو المذكور.

ووفقًا لما أعلنه المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، فقد تم التحرك بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية والاستعداد للتسلل إلى داخل الحدود المصرية على الاتجاه الاستراتيجي الغربي.


وفي توقيت متزامن، وبالتعاون مع قوات إنفاذ القانون، وجهت القوات الجوية المصرية ضربة جديدة استهدفت بؤرةً إرهابية شديدة الخطورة تُستخدم كقاعدةٍ لانطلاق العناصر التكفيرية وتخزين الأسلحة والعبوات الناسفة، أسفرت عن تدميرها بشكل كامل بالقرب من الشريط الحدودي بمنطقة رفح بشمال سيناء.

وتأتي العمليات الأخيرة استمراراً لجهود القوات المسلحة وأفرعها الرئيسية فى تأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

تعليقات