رياضة

تحديد موعد عودة الجماهير للدوري المصري

الإثنين 2018.8.6 09:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 186قراءة
  • 0 تعليق
اجتماع في وزارة الرياضة

اجتماع بحث عودة الجماهير في وزارة الشباب والرياضة المصرية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية عودة الجماهير للمدرجات في الدوري المصري بشكل رسمي، بداية من شهر سبتمبر /أيلول المقبل.

فيديوجراف.. حصاد الجولة الأولى من الدوري المصري

واجتمع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، مع الأجهزة الأمنية والرقابية، وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، ورؤساء الأندية في الدوري المصري بوزارة الرياضة، لبحث آليات عودة الجماهير.

وأكد وزير الرياضة أن الدولة المصرية حريصة على وجوب عودة الجماهير إلى المدرجات في الدوري المحلي، والاهتمام والحرص بتأمين الجماهير والحفاظ على سلامتهم وليس منعهم.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على البدء بالتدرج في دخول الجماهير، بدءا من الأول من سبتمبر، عقب عيد الأضحى المبارك، ورفع دراسة متكاملة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم خلال تلك الفترة، والتي ترسل إلى الجهات المعنية تنسيقا مع الأندية، في 9 أغسطس/أب الجاري، على أن يتم الرد على ذلك من الشهر ذاته.

وتتضمن الدراسة الاستعانة بطلبة جامعات مصر لدخول المباريات وفقا لجدول المباريات، وتحديد الملاعب والتنسيق مع وزارة التعليم العالي ووزارة الشباب والرياضة مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وفقا للطريقة المحددة من قبل الاتحاد.

كما سيتم وضع تصور لتوعية الجماهير المرتبطة بالتدرج وفقا لنوعية ونسب الدخول والمنسق لها مع الجهات المعنية والاتحاد، وتنظيم عودة الجماهير للدوري والكأس وغيرها من أنشطة الاتحاد بتنظيم اتحاد الكرة مع الأندية تنسيقا مع الجهات المعنية (وزارات وأجهزة تنفيذية).

تعليقات