رياضة

منتخب اليد المصري يعلن قائمته في كأس العالم

الإثنين 2019.1.7 11:39 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
منتخب مصر

منتخب مصر لكرة اليد

أعلن الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، عن القائمة النهائية التي ستمثل "الفراعنة" في بطولة كأس العالم رقم 26 للرجال، التي تقام في ألمانيا والدنمارك، ابتداء من الخميس المقبل حتى 27 يناير/كانون الثاني الحالي.

واختار ديفيد 18 لاعباً لتمثيل مصر في المونديال وهم: كريم هنداوي (بشكتاش التركي) ومحمد عصام الطيار وعمر الوكيل (الأهلي) وكريم أيمن (الزمالك) وعلي زين (الشارقة الإماراتي) ويحيى الدرع (الزمالك) وعبدالرحمن فيصل وعمر حجاج وإسلام حسن وأحمد خيري (الأهلي) وأحمد الأحمر ويحيى خالد (الزمالك) ومحمد سند (نيم الفرنسي) وأكرم يسري (الزمالك) وإبراهيم المصري (الأهلي) ومحمد ممدوح هاشم (مونبلييه الفرنسي) ووسام سامي نوار (الزمالك) ومحمد جمال (طلائع الجيش). 

وبقي في القاهرة الثنائي محمد علي حارس مرمى الزمالك، وباهر البدراوي لاعب فريق طلائع الجيش، تحسباً لأي استدعاء للسفر خلال البطولة.

وأبعدت الإصابة الثلاثي أبوالفتوح أحمد "حماصة" لاعب سموحة، وعلي هشام لاعب الزمالك، وأحمد مؤمن لاعب الجزيرة.

ويلعب منتخب مصر مبارياته في كأس العالم على صالة "رويال أرينا" في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات السويد والمجر وقطر والأرجنتين وأنجولا.

وتقام البطولة بنظام تأهل أول 3 منتخبات من المجموعات الـ4 إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم 6 منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

تعليقات