رياضة

مهاجم مصري يعوض رحيل أوباميانج عن بروسيا دورتموند

الإثنين 2018.1.22 02:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 781قراءة
  • 0 تعليق
المهاجم الجابوني أوباميانج

أوباميانج مهاجم بروسيا دورتموند

اقترب صلاح محسن، مهاجم نادي إنبي المصري، من الانتقال إلى صفوف نادي بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أرسنال يرفع عرضه لضم أوباميانج

ويسعى النادي الألماني لضم المهاجم المصري؛ لتعويض الرحيل المنتظر لمهاجمه بيير إيميريك أوباميانج إلى أرسنال خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال مصدر مسؤول بنادي إنبي، في تصريحات لـ"بوابة العين الرياضية"، إن وفداً من نادي بروسيا دورتموند حضر إلى القاهرة وراقب اللاعب أثناء مباراته الأخيرة مع إنبي في الدوري المصري أمام وادي دجلة.

وأضاف أن الوفد مكلف من النادي بإتمام التعاقد مع اللاعب الذي قدم عروضاً رائعة مع النادي البترولي هذا الموسم، بتسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين خلال 16 مباراة له مع الفريق في الدوري المصري.

صلاح محسن

وكشف المصدر، عن اتصال جمع بين محسن، ورينهارد روبل رئيس نادي بروسيا دورتموند، أكد خلاله الأخير للاعب اهتمام النادي بضمه، وطالبه بعدم الانضمام لأي نادٍ آخر.

وفي حالة إتمام التعاقد، سيصبح صلاح محسن اللاعب المصري الثاني الذي يلعب لبروسيا دورتموند بعد محمد زيدان مهاجم منتخب مصر السابق، الذي لعب للفريق في الفترة من 2008 وحتى 2012 وتوّج مع النادي بلقب الدوري الألماني موسم 2010-2011.

تعليقات