رياضة

مساعد مدرب الزمالك يتهم الإعلام بالتربص بالنادي ورئيسه

الأربعاء 2018.4.11 12:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 97قراءة
  • 0 تعليق
إيهاب جلال المدير الفني للزمالك

إيهاب جلال المدير الفني للزمالك

أكد حمد إبراهيم المدرب العام بنادي الزمالك ومساعد إيهاب جلال المدير الفني للفريق أن هناك حالة تربص بالنادي ورئيسه مرتضى منصور من جانب وسائل الإعلام، وذلك بتضخيم المشاكل الصغيرة. 

وكيل إيهاب جلال يرد على رئيس الزمالك

وشهد مران الزمالك الأخير أزمة كبيرة بامتناع اللاعبين عن التدريب بسبب مستحقاتهم، ودعما للثنائي محمد إبراهيم وحازم إمام بعد قيام أيمن حافظ مدير الكرة بطردهما من المران، قبل أن يتدخل المدير الفني ويُعيد الثنائي للمران بشكل منفرد. 

وقام مدير الكرة بالزمالك بتغريم محمد إبراهيم وحازم إمام 200 ألف جنيه بسبب حديثهما غير اللائق مع المدير الفني، أثناء المطالبة بالمستحقات المالية بسبب ظروف اللاعبين والتزماتهم.

وأشار حمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية إلى أن ما حدث أمر طبيعي نتيجة الشد العصبي الذي يعاني منه الجميع داخل فريق الزمالك بسبب تدهور النتائج محليا وأفريقيا.

وقال مساعد إيهاب جلال "هناك حالة تربص وحرب ضد الزمالك ورئيسه، أي مشكلة صغيرة تحدث داخل النادي، يتم نشرها بشكل سريع بعد تضخيمها وإضافة تفاصيل لم تحدث من الأساس لمجرد تشتيت الفريق".

وتابع "ايهاب جلال لم يصرح بالاستقالة، وقال إنه سيقوم بتقييم الفترة الماضية، وقامت وسائل الإعلام بنقل تصريحات عنه تفيد بالاستقالة وهو ما لم يحدث، أرى أن رئيس الزمالك قوي وبطل لكونه يتحمل تلك الظروف الصعبة".

واختتم "نحن نعمل من أجل تصحيح مسار الفريق، بالطبع النتائج السلبية لا ترضينا، لكن ما يحدث وارد في كرة القدم، لكن ليس طبيعيا هذا الكم من التربص بالنادي، يجب على الجميع أن يقف خلف الزمالك لكي يمر من أزمته". 

تعليقات