رياضة

الزمالك يستقر على خليفة جلال

الإثنين 2018.4.9 11:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4701قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على خليفة المدرب إيهاب جلال، الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة من المقاصة بهدف دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة 28 بالدوري الممتاز، قبل أن يتراجع عنها بعد دقائق.

وحسب مصدر بالنادي لمراسل بوابة العين الرياضية فإن مرتضى منصور قرر توقيع عقوبة مالية مغلظة على لاعبي الفريق عقب الهزيمة الثانية على التوالي، بعد الخسارة الأسبوع الماضي من الإسماعيلي بنتيجة 1-3، ليصبح من الصعب منافسة الفريق على المركز الثاني بالمسابقة.

و جاء رد رئيس النادي سريعا عقب صافرة حكم اللقاء، حيث قام بالاتصال بأيمن حافظ مدير الكرة وطالبه بخصم 50 ألف جنية من كل لاعب شارك في المباراة، بالإضافة إلى إيقاف جميع مستحقات الجهاز الفني المالية.

وقرر مرتضى عقد جلسة مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، مع رفض الاستقالة الشفوية التي تقدم بها عقب اللقاء.

وطالب مرتضى مدرب فريقه بضرورة إعداد تقرير مفصل عن سبب الإخفاقات التي عانى منها الزمالك في الفترة الأخيرة، وإرفاق استقالته مكتوبة.

وشهدت غرفة خلع الملابس باستاد السويس الجديد، مشادة كلامية بين أيمن حافظ مدير الكرة وإيهاب جلال المدير الفني للفريق، بعدما أكد الأول أن المدير الفني قرر إشراك عدد من اللاعبين بعينهم تسببوا في خسارة الفريق؛ وعلى رأسهم أحمد توفيق ومحمد يوسف "أوباما".

وعلمت بوابة العين الرياضية من مصدر داخل مجلس الإدارة، أن النادي ينوي في حال الاتفاق على قبول استقالة إيهاب جلال، تعيين حلمي طولان مدربا لنهاية الموسم، ولحين التعاقد مع مدير فني أجنبي بداية من الموسم المقبل.

تعليقات