رياضة

مرتضى منصور: الزمالك يتم تدميره بسبب لاعب الأهلي

الإثنين 2018.4.9 01:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1888قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن فريقه يتعرض لعملية تدمير في الفترة الأخيرة، برعاية وزير الشباب والرياضة المصري؛ بسبب التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب الأهلي.

الزمالك يدفع ثمن أزمة إدارته مع اللجنة المالية

وتعرض الزمالك للخسارة الثانية على التوالي بالدوري المصري، من مصر المقاصة، بهدف قاتل أحرزه أحمد سامي، علما بأنه كان خسر في الجولة الماضية من الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف.

وسبق للزمالك أن ودّع مؤخرا بطولة الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ32 الأول، على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي، ويحتل حاليا المركز الثالث بترتيب جدول المسابقة، وبات مهددا بعدم التأهل لدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

ويعاني الزمالك في الوقت الحالي من وجود لجنة تُدير النادي ماليا على خلفية قرار النيابة العامة لحين الانتهاء من التحقيقات في مخالفات تتعلق بإدارة الأموال داخل نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات إذاعية: "ما يحدث لنا حاليا سببه الوحيد هو الدخول في مفاوضات مع عبدالله السعيد والحصول على توقيعه، وهو أحد نجوم النادي الأهلي، بعد هذا الأمر بساعات وجدنا اللجنة داخل النادي".

وواصل: "أعلم أن ما حدث للزمالك بسبب قيامنا بالحصول على توقيع عبدالله السعيد، الزمالك يتعرض لمؤامرة من أجل تدميره برعاية وزير الشباب والرياضة، هو سعيد بما يحدث في الزمالك".

وأكمل: "أقول للدولة إن صبري قد نفد، وكذلك جماهير الزمالك، حصدنا لقب الدوري و4 ألقاب للكأس وكذلك مرة للسوبر المصري وتأهلنا لنهائي أفريقيا، والآن بتنا (حصالة) الفرق، نخسر من الجميع بسبب اللجنة التي تُدير النادي".

واختتم: "في الوقت الحالي مجلس إدارة الزمالك اجتماعاته مجمدة بسبب ما يحدث، ورسالتي لجماهير الزمالك أن هناك من يقوم بتدمير النادي، أقول لكم هذا منذ فترة طويلة، وليس لي أي علاقة بما يحدث حاليا". 

تعليقات