رياضة

شيكابالا يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. ويختار هدفه الأفضل بالسعودية

الثلاثاء 2018.4.3 04:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
محمود عبدالرازق "شيكابالا"

محمود عبدالرازق "شيكابالا"

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك المصري المعار إلى الرائد السعودي، سبب رحيله عن القلعة البيضاء بداية الموسم وخوض تجربة الاحتراف على سبيل الإعارة بالدوري السعودي لمدة عام. 

شيكابالا يفسر احتفال الأزمة أمام الباطن في الدوري السعودي

وقال شيكابالا، في تصريحات تلفزيونية: "كان من الضروري ترك نادي الزمالك في هذا الوقت والبحث عن فرصة جديدة، بعدما كان يتم تحميلي وحدي مسؤولية الهزائم والنتائج السيئة، وبالتالي وافقت على عرض الرائد".

وأكمل: "كان هدفي هو اللعب والتألق من أجل العودة مرة أخرى لصفوف منتخب مصر والمشاركة في الحدث الأهم وهو المونديال الروسي".

وتأهل منتخب مصر لمونديال روسيا 2018 بعد تصدر المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية، ويوجد بالمجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية.

وواصل شيكابالا تصريحاته قائلا: "لم أشارك بالمنتخب منذ فترة طويلة، وبالتالي وضعت هذا الأمر هدفا لي. اجتهدت كثيرا وعانيت في بداية مشواري مع الرائد حتى تلقيت مكالمة من مدرب المنتخب يبلغني باختيارهم لي".

واستمر: "توقعت أن أسجل هدفا في غانا في آخر مباريات التصفيات، وهو ما تحقق بالفعل، كنت أجلس مع عمر جابر في غرفة واحدة وأبلغته بهذا الأمر، وبعد إحرازي للهدف احتفلت معه".

وسجل شيكابالا هدفا في تعادل منتخب مصر ونظيره الغاني بالجولة الأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا.

واختار شيكابالا هدفه في شباك اتحاد جدة بالجولة الـ13 من الدوري السعودي في اللقاء الذي خسره فريقه 1 - 2 ، كأفضل هدف له في الملاعب السعودية.

واختتم: "أحرزت 8 أهداف مع الفريق وقدمت مستويات جيدة، هدفي في اتحاد جدة هو الأفضل بالنسبة لي".

تعليقات