رياضة

المقاصة يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع لاعبيه

الإثنين 2018.11.26 01:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
طلعت يوسف مدرب مصر المقاصة

طلعت يوسف مدرب مصر المقاصة

نفى طلعت يوسف، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، وجود أي مفاوضات رسمية من ناديي الأهلي والزمالك للتعاقد مع لاعبيه الغاني جون أنطوي والمصري محمود وحيد.

أنطوي يصبح الهداف التاريخي للاعبين الأجانب بالدوري المصري

وكانت العديد من التقارير أشارت إلى رغبة الأهلي في التعاقد مع الظهير الأيسر محمود وحيد، ورغبة الزمالك في ضم المهاجم جون أنطوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال يوسف، في تصريحات إذاعية، إن النادي لم يتلق أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك للتعاقد مع لاعبيه خلال الفترة المقبلة، لكنه لم يستبعد وجود اتصالات مباشرة مع اللاعبين من قبل الناديين.

وأكد مدرب المقاصة أنه لم تتم مناقشة فكرة رحيل اللاعبين حتى الآن في ظل عدم وجود مفاوضات رسمية، مطالبا الناديين بسلك الطرق الرسمية للتعاقد مع لاعبيه.

على صعيد آخر، أكد يوسف تمسكه بالتعاقد مع أحمد الشيخ، جناح الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم من تأكيده على احتياجه لبعض الوقت من أجل العودة إلى مستواه، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لـ"المارد الأحمر".

واستنكر مدرب المقاصة موقف الأهلي بعدم الموافقة على رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة أنه لم يلعب مع الفريق الأحمر سوى لدقائق معدودة، في ظل حاجة المقاصة إلى خدماته، معتبرا أن هذا الموقف أضر بالفريقين.

وكان المقاصة انتزع وصافة الدوري المصري عقب التغلب على إنبي بنتيجة 4-3، الأحد، ليصبح الفارق 3 نقاط فقط بينه وبين الزمالك المتصدر، الذي تتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

تعليقات