رياضة

الزمالك يوضح موقفه من التعاقد مع لاعبين جدد في يناير

الإثنين 2018.11.19 02:10 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
الزمالك المصري

الزمالك المصري - صورة أرشيفية

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك المصري، إن إدارة ناديه ستعقد صفقات في أضيق الحدود خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لافتا إلى تمسك السويسري كريستيان جروس مدرب الفريق باستمرار المهاجم المغربي حميد أحداد.

الزمالك ينفي تلقيه عرضا من اتحاد جدة لضم النقاز

وكانت تقارير صحفية تناولت رغبة أحداد في الرحيل عن الزمالك خلال يناير/كانون الثاني المقبل بسبب عدم حصوله على فرصة حقيقية مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوفه بداية الموسم. 

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية "أطرح دائما بعض الأمور على جروس بشكل مباشر أو غير مباشر، عندما أبلغته بأن هناك أقاويل حول وجود عرض خارجي لأحداد، وجدته يرفض بشدة رحيله وأعلن رغبته في استمراره وتحدث عن مميزاته مع الفريق".

وواصل "صفقات الزمالك في يناير ستكون في أضيق الحدود، لم نحدد بعد الاحتياجات لكن الفريق منغلق على نفسه وفقا لتعليمات الإدارة، ولن نقوم بشراء الكثير من اللاعبين". 

وأضاف "نريد مساعدة باسم مرسي لإيجاد فرصة مناسبة له للعب والعودة للمباريات بجانب الحصول على عائد مادي خلال الشهور المقبلة بعد فسخ عقده مع نادي لاريسا اليوناني.. عودته للزمالك أمر صعب للغاية في يناير، والحال نفسها بالنسبة لمحمود شيكابالا".

واختتم "بالنسبة لمحمود كهربا فهو مستمر مع الفريق لمدة ٤ مواسم بعد توثيق عقده، نحن لم نصل بعد لمنتصف الموسم حتى يتم توجيه الشكر لأحد، سواء لاعبا أو إداريا، نعيش حالة استقرار فني وإداري والقادم أفضل".

تعليقات