رياضة

الشعراوي يشيد بالتطور "المذهل" لمحمد صلاح

الجمعة 2018.4.27 01:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 483قراءة
  • 0 تعليق
صلاح والشعراوي - صورة أرشيفية

صلاح والشعراوي - صورة أرشيفية

أشاد الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي مهاجم روما، بزميله السابق، المصري محمد صلاح جناح ليفربول الحالي، مؤكدا أن مستواه تطور بشكل مذهل هذا الموسم.

ستيفان الشعراوي يدعم مصر في مونديال روسيا

وقال الشعراوي، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن صلاح كان مميزا حتى وقت أن كان لاعبا مع روما في الموسمين الماضيين، غير أن مستواه تطور بشكل لا يصدق في الموسم الحالي.

وأضاف: "صلاح رجل رائع ولديه قيم رائعة، ويستحق كل الاحترام، وأيضا يستحق ما وصل إليه مع ليفربول خلال الموسم الحالي".

وشارك صلاح في فوز كبير لليفربول على فريقه السابق روما، بنتيجة (5-2) في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، علما بأن الفريقين سيلعبان إيابا الأربعاء المقبل على ملعب "الأولمبيكو".

وانتقل اللاعب المصري (25 عاما) إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من روما في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو، وحقق العديد من الإنجازات الفردية مع "الريدز"، آخرها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة إليه من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وانتقل الشعراوي للحديث عن فرص روما في بلوغ المباراة النهائية لدوري الأبطال، بقوله: "ربما تكون فرص التأهل ضئيلة، لكنها كانت كذلك أمام برشلونة".

وأتم: "سنحتاج إلى عودة رائعة مرة أخرى، لكننا أثبتنا قدرتنا على تحقيق ذلك أمام برشلونة".

وطالب اللاعب الإيطالي، المصري الأصل، بضرورة التركيز على مواجهة كييفو لتعزيز فرص الفريق في الحفاظ على المركز الثالث بالدوري الإيطالي، قبل التفكير في مواجهة ليفربول.


تعليقات