فن

فنانات العرب يهنئن جمهورهن بـ"الكريسماس"

الإثنين 2018.12.24 09:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 119قراءة
  • 0 تعليق
الفنانة اللبنانية إليسا

الفنانة اللبنانية إليسا

هنأت مجموعة من الفنانات العرب جمهورهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعيد "الكريسماس" حيث احتفلت كل منهن بالعيد بطريقتها الخاصة، وحرصت على توثيق تلك اللحظات مع جمهورها.  

إليسا

الفنانة اللبنانية إليسا اختارت أن توجه التهنئة لجمهورها بالكريسماس عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وقالت إليسا: "الليلة ليلة الميلاد.. ميلاد مخلصنا ورمز الحب والعطاء على مر التاريخ.. ينعاد عليكن كلكن من كل قلبي.. انتو العيد، وإنتو القوة دايما.. بحبكن".

عائلة "شيحة"

الفنانة المصرية حلا شيحة اختارت الاحتفال بالكريسماس مع شقيقتيها الفنانة هنا شيحة ورشا شيحة وأولادهما، حيث شاركت جمهورها في مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها الشقيقات الثلاث مع أبنائهن خلال احتفالهم فى أحد الأماكن العامة، وكان خلفهن شجرة عيد ميلاد كبيرة، وعلقت رشا بقولها: "العائلة".


رانيا يوسف

النجمة المثيرة للجدل رانيا يوسف أبت أن تفوت فرصة أعياد "الكريسمساس" دون أن تطل على جمهورها بإطلالة جريئة ارتدت خلالها "فستان أخضر" لاقى انتقادات كبيرة خصوصاً بعد فستانها الذي ظهرت به مؤخرا في مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا علقت على جلسة التصوير الخاصة بها على "تويتر" قائلة لجمهورها: "Merry Christmas".


نوال الزغبي

الفنانة اللبنانية الشهيرة اكتفت بتعليق مقتضب شاركت جمهورها الاحتفال بـ "الكريسماس" قائلة :" Merry Christmas Everyone"


راندا البحيري

النجمة الشابة راند البحيري أطلت على جمهورها في احتفالات "الكريسماس" بجلسة تصوير وسط الثلوج نشرتها على حسابها في "أنستقرام".


راندا شاركت جمهورها جلسة التصوير من دبي حيث كانت تشارك في احتفالات العيد الوطني لدولة الإمارات.

رجاء الجداوي

شاركت الفنانة المصرية رجاء الجداوي جمهورها في صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "أنستقرام" ظهرت في الصورة بجوار شجرة عيد الميلاد، وكانت معها ابنتها أميرة وحفيدتها رضوى، وتمنت الفنانة لجمهورها عاما سعيدا.

تعليقات