اقتصاد

300 مليون دولار صافي ربح إعمار مولز الإماراتية في 6 أشهر

الأحد 2018.7.29 04:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
ارتفاع صافي ربح إعمار مولز الإماراتية

ارتفاع صافي ربح إعمار مولز الإماراتية

أعلنت "إعمار مولز"، شركة مراكز التسوق والتجزئة المدرجة في سوق دبي المالي، تحقيق نمو بنسبة 8% في صافي الربح خلال النصف الأول من عام 2018 ليبلغ 1.102 مليار درهم (300 مليون دولار)، مقارنة بصافي أرباح النصف الأول من عام 2017 والبالغ 1.021 مليار درهم (278 مليون دولار).

وحققت "إعمار مولز" خلال النصف الأول من 2018 إيرادات بلغت 2.103 مليار درهم (573 مليون دولار)، بنمو نسبته 29% مقارنة بإيرادات النصف الأول من عام 2017 والتي بلغت 1.624 مليار درهم (442 مليون دولار).

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" وعضو مجلس إدارة "إعمار مولز": "أثبتت الشركة خلال فترة زمنية قصيرة قدرتها على تطوير وجهات تجارية عالمية المستوى تلاقي تطلعات سكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها القادمين من مختلف أنحاء العالم، على حد سواء.

وأضاف "نعمل في المرحلة الراهنة على الارتقاء بالشركة نحو مرحلة جديدة من النمو، يزداد فيها التركيز على استراتيجيات قنوات التسويق المتعددة (أومني تشانل)، بالتزامن مع تطوير وجهات جديدة ترسم الملامح المستقبلية لقطاع تجارة التجزئة، وتنسجم مع احتياجات الجيل الجديد من العملاء معتمدة أحدث التطورات التقنية، لتكون ملتقيات اجتماعية مميزة في بيئات عصرية حديثة تواكب أفضل الابتكارات في عالم التكنولوجيا".

وتتضمن الوجهات التجارية التي تطورها "إعمار" منطقة جديدة في "خور دبي" الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة بجوار الخور التاريخي للمدينة، وعلى مقربة من محمية رأس الخور للحياة الفطرية. ويتألف "دبي سكوير"، الواقع بمحاذاة "برج خور دبي"، منطقة من 2.6 مليون متر مربع (أي نحو 30 مليون قدم مربعة) تضم مرافق مستقبلية في مجالات تجارة التجزئة والسكن والضيافة.

وباشرت "إعمار مولز" بالفعل عمليات توسعة "دبي مول" عبر المنطقة المجاورة لبوليفارد محمد بن راشد لتكون صلة الوصل إلى البوليفارد من جهة ومشاريع التوسعة في "فاونتن فيوز" وزعبيل من جهة أخرى.

تعليقات