اقتصاد

بالصور..إعمار مصر تفتتح فندق العلمين بعد تجديده بتكلفة 1.5 مليار جنيه

الثلاثاء 2018.7.17 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 630قراءة
  • 0 تعليق
وزيرة السياحة المصرية، ومحمد العبار يفتتحان فندق العلمين الجديد

وزيرة السياحة المصرية، ومحمد العبار يفتتحان فندق العلمين الجديد

 افتتحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة المصرية، ومحمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية"، فندق العلمين الجديد بالساحل الشمالي، الذي قامت مجموعة "إعمار" للضيافة بتحديثه وتطويره بالكامل. 

وقالت وزيرة السياحة، إن منطقة الساحل الشمالي بها من المقومات ما يؤهلها لأن تكون منطقة سياحية عالمية، ستجذب السياح من كل مكان طوال العام، وليس في أشهر الصيف فقط.

 وأكدت المشاط، أهمية مدينة العلمين الجديدة، وقالت، إنها ستكون مدينة سكنية سياحية متكاملة، مشيرة إلى سهولة الوصول إليها بريًا وعبر ثلاثة مطارات، هم: برج العرب والعلمين ومرسى مطروح.


وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية"، إن تطوير فندق العلمين هو مثال لعزم الشركة على تقديم منتج فندقي يوازي ويتفوق على الفنادق العالمية، وإن الفندق سوف يكون نموذجا لما ستقدمه إعمار مستقبلاً ليس في الساحل الشمالي فقط، ولكن في جميع مشاريعهم في مصر.

وفندق العلمين الجديد أنشئ منذ ما يقرب من ٥٠ عامًا، وتم تطويره من قبل مجموعة إعمار للضيافة بإجمالي استثمارات 1.5 مليار جنيه.

 وتعد شركة إعمار واحدة من أكبر الشركات العربية التي تستثمر في مصر، وفندق العلمين الجديد هو واحد من ضمن 7 فنادق، ستقيمها وتديرها مجموعة إعمار للضيافة في الساحل الشمالي بإجمالي استثمارات 8 مليارات جنيه.

 

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 503.2 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 437.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2018.  

وزادت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 830.7 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 668.6 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.


تعليقات