تكنولوجيا

"تويتر" تبث احتفالات دبي بالعام الجديد

الأربعاء 2017.12.20 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 664قراءة
  • 0 تعليق
شعار احتفالات العام الجديد في دبي

شعار احتفالات العام الجديد في دبي

للعام الثاني على التوالي، أعلنت شركتا "إعمار" العقارية و"تويتر"، اليوم الأربعاء، تعاونهما لبث احتفالات العام الجديد في دبي بشكل مباشر إلى الجمهور العالمي على منصة تويتر.

ويبدأ بث الاحتفالات عبر موقع تويتر من الساعة 11:30 ليلا بتوقيت الإمارات في 31 ديسمبر، لنقل العرض الحي لاحتفالية العام الجديد من "وسط مدينة دبي" ليكون متوافرا للمشاهدة للجمهور في جميع أنحاء العالم، فيما سيرافق البث المباشر جدول زمني من تويتر يضم جميع المحادثات المتعلقة بليلة رأس السنة.

وستطلق "إعمار" تجربة الرسائل الخاصة في تويتر طوال فترة احتفالات العام الجديد؛ فعندما يرسل أحد الأشخاص رسالة إلى @MyDowntownDubai سيتم توجيهها إلى سلسلة من الخطوات الآلية لتقديم المزيد من المعلومات عما يحدث حول الاحتفالات بكل سهولة.

وتقدم الرسائل الخاصة معلومات مختلفة بشأن جدول احتفالية العام الجديد ومجموعة مختارة من الفنادق الموصى بها ومواقع المشاهدة في "وسط مدينة دبي" ليلة رأس السنة.

وسيكون بإمكان متابعي البث المباشر عبر تويتر أن يشهدوا استقبال "إعمار" للعام الجديد مع احتفالية "LightUp2018#" الجديدة في وسط مدينة دبي.

من جانبه، أكد أحمد المطروشي العضو المنتدب لشركة "إعمار"، أن خدمة الرسائل الخاصة المضافة على تويتر ستضيف الكثير لاحتفالية "Light Up 2018" التي تضم العديد من المفاجآت المميزة والمبتكرة.

وأعرب بنجامين آمبن رئيس الإيرادات في تويتر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادتهم لنقل احتفالات ليلة رأس السنة في دبي للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تعليقات