رياضة

قطار "أرسنال إيمري" يواصل الانطلاق.. ولاكازيت يتوهج

الأحد 2018.10.7 07:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال وفولهام

من مباراة أرسنال وفولهام

خلف فوز أرسنال على حساب نظيره فولهام بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، العديد من المشاهد والأرقام المميزة للمدفعجية.

ونجح الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني للفريق، في تقديم نسخة هجومية مميزة من "المدفعجية" منذ توليه القيادة الفنية للفريق، خلفا للفرنسي أرسين فينجر، مطلع الموسم الحالي.

وتمكن "الجانرز" من تسجيل 27 هدفا خلال 11 مباراة خاضها هذا الموسم بمختلف المسابقات.

ويعد هذا هو الفوز التاسع على التوالي لأرسنال بكل البطولات، منها 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي، عقب خسارته في أول جولتين أمام مانشستر سيتي (0-2) وتشيلسي (2-3).


كما واصل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت التوهج تحت قيادة إيمري، حيث سجل هدفين في شباك فولهام بعد أداء مميز للغاية، ليرفع رصيده إلى 5 أهداف في 10 مباريات لعبها هذا الموسم.

ويعد لاكازيت أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع أرسنال خلال عام 2018، بواقع 14 هدفا، بجانب صناعة 4 أهداف أخرى.        

رامسي يسجل على طريقة الكبار ويدخل تاريخ "المدفعجية"

وتمكن الويلزي آرون رامسي من تسجيل هدف رائع على طريقة الكبار بكعب القدم، وذلك بعد نزوله المباراة كبديل لزميله أليكس أيوبي بعد 39 ثانية فقط.

وأصبح رامسي أسرع بديل يسجل للفريق منذ ديسمبر 2007، عندما سجل نيكلاس بندتنر في توتنهام هوتسبير بعد 35 ثانية من نزوله.

رقمان مميزان

وأصبح الثنائي آرون رامسي وبيير أوباميانج لاعبا أرسنال أول بديلين بفريق واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجلان ويصنعان في مباراة واحدة بعد نزولهما في المباراة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها أرسنال بـ9 مباريات متتالية منذ أبريل/نيسان 2015.

تعليقات