رياضة

إيمري يرفض الحديث عن رامسي.. ويطمح للفوز على ليفربول

الخميس 2018.12.27 09:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 313قراءة
  • 0 تعليق
أرون رامسي وأوناي إيمري

أوناي إيمري وأرون رامسي

رفض الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لفريق أرسنال، الحديث على إمكانية رحيل لاعبه الويلزي أرون رامسي بنهاية الموسم الحالي، مشددا على رغبته في تحقيق الفوز على ليفربول.

ويستضيف ليفربول نظيره أرسنال على ملعب أنفيلد مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيمري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "بالنسبة لي الشيء الأهم للاعبين هو التركيز مع الفريق فقط، ورامسي قد يكون لديه ظروف شخصية، لكن لا يمكنني الحديث عن شيء آخر، لأنه حتى الآن هو لاعب مع أرسنال".

وربطت عدة تقارير صحفية في الفترة الماضية، رحيل رامسي عن أرسنال بسبب رغبته في عدم تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية هذا الموسم، ويسعى لزيادة راتبه الأسبوعي، الأمر الذي رفضته الإدارة اللندنية.

وأضاف إيمري "لقد تحدثت مع رامسي وقلت له إننا في حاجة إليه، لأنه لاعب جيد جدا وطالبته بالتركيز في أنفيلد وأن يساعدنا ثم بعد ذلك أمام فولهام، ويجب أن يساعدنا حتى نهاية عقده".

وأتم "نسعى لتحقيق الفوز على ليفربول في أنفيلد، فهو لم يتعرض لأي خسارة في البريمييرليج حتى الآن، لذا ستكون مباراة صعبة للغاية علينا وعليهم".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير أقرب ملاحقيه، بينما يأتي أرسنال في المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

تعليقات