سياسة

محمد بن زايد يلتقي وزير الدفاع الكندي

الإثنين 2017.12.18 08:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 385قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في لقائه مع وزير الدفاع الكندي

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في لقائه مع وزير الدفاع الكندي

التقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، في مجلسه بقصر البحر، بهارجت ساجان وزير الدفاع الوطني الكندي الذي يزور البلاد حاليا. 

ورحب الشيخ محمد بن زايد بوزير الدفاع الوطني الكندي، وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وكندا وسبل تطويرها وتنميتها بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

واستعرض الجانبان مجالات التنسيق بين البلدين في عدد من الشؤون العسكرية والدفاعية، وتبادلا وجهات النظر حول مجمل القضايا ذات الاهتمام المشترك والمستجدات الراهنة في المنطقة وتطوراتها وجهود البلدين في تحقيق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.


وكان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي قد استقبل وزير الدفاع الكندي، وبحثا علاقات التعاون المشترك والصداقة بين دولة الإمارات وكندا، لا سيما في المجالات العسكرية والدفاعية.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة، وبحثا عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أشاد وزير الدفاع الكندي بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدا الحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك في شتى المجالات.

كما أشاد بمكانة دولة الإمارات الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي، ومبادراتها لدعم جهود المجتمع الدولي لإحلال الاستقرار والسلام في ربوع العالم.

تعليقات