رياضة

مدرب تايلاند يبرز سر صعوبة مواجهة الإمارات في كأس آسيا

الخميس 2019.1.10 11:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 150قراءة
  • 0 تعليق
سيريساك يودياردتاي

سيريساك يودياردتاي مدرب تايلاند

قال سيريساك يودياردتاي، المدير الفني للمنتخب التايلاندي، إن مواجهة نظيره الإماراتي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس آسيا 2019 ستكون صعبة للغاية، بسبب عاملي الأرض والجمهور.

ويختتم منتخب تايلاند مبارياته في المجموعة الأولى من كأس آسيا 2019 بمواجهة الإمارات، الإثنين المقبل، علما بأنه خسر في المباراة الأولى ضد الهند بنتيجة (1-4)، قبل أن يصحح المسار بالفوز على البحرين 1-0.

وقال سيريساك، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب لقاء البحرين: "المباراة المقبلة لدينا ستكون صعبة للغاية، خاصة أنها أمام منتخب قوي مثل الإمارات، الذي يستضيف البطولة"، مضيفا أن "عاملا الأرض والجمهور يشكلان ضغطا كبيرا على لاعبي تايلاند".

وأضاف: "ليس لدينا تاريخ جيد أمام منتخبات الشرق الأوسط، لكننا نسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة والتأهل للمرحلة التالية".

واختتم: "وعدت الجماهير قبل مباراة البحرين بمفاجأة، وهي عودة الروح لدى اللاعبين، وبالفعل عادت وحققنا الفوز على البحرين واقتنصنا 3 نقاط".

وحقق المنتخب التايلاندي فوزا ثمينا على حساب البحرين بهدف دون رد، ضمن منافسات ثاني جولات المجموعة الأولى، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في الوصافة خلف المنتخب الإماراتي المتصدر بـ4 نقاط.

تعليقات