رياضة

مدرب الهند يحذر من الإفراط في الفرحة بعد الفوز على تايلاند

الإثنين 2019.1.7 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 168قراءة
  • 0 تعليق
ستيفن قنسطنطين

ستيفن قنسطنطين

حثَّ ستيفن قنسطنطين المدير الفني لمنتخب الهند لاعبي الفريق على الحد من الإفراط في الاحتفالات التي أعقبت الفوز على تايلاند بنتيجة (4-1) في كأس آسيا 2019، والتركيز على التأهل لمراحل خروج المغلوب في البطولة.

ودشن المنتخب الذي يقوده قنسطنطين عودته للبطولة القارية عقب فترة ابتعاد دامت لثماني سنوات بعرض قوي في الشوط الثاني ضمن انتصارا مفاجئا أمام تايلاند الأكثر شهرة ليتصدر الفريق المجموعة الأولى بالبطولة.

وقال المدرب الإنجليزي للصحفيين: "نريد الفوز بكل مباراة نخوضها، لم نخض المباراة ونحن نتوقع الفوز 4-1 أو 5-1، ومع ذلك، فإننا لا نريد أن تأخذنا المشاعر".

وأضاف: "لا تزال أمامنا مباراتان ونحتاج لنقطتين لتجاوز دور المجموعات، عقب تأهلنا، قد يكون بوسعنا أن نشعر بالسعادة بعض الشيء لكن وظيفتنا الأساسية هي التأهل لتجاوز دور المجموعات".

وأرجع قنسطنطين البداية البطيئة لفريقه "للعصبية" مشيرا إلى ضرورة أخذ الدفعة من عرض الفريق في الشوط الثاني عندما سجل ثلاثة أهداف دون رد بعد أن سجل الهدف الأول له من ركلة جزاء في الشوط الأول.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 56 عاما والذي يمضي فترته الثانية مع الهند: "كان من المهم ألا تتلقى شباكنا أي هدف في تلك الدقائق وهذا ما قمنا به".

وأتم: "الشيء الأساسي هو تحقيق أقصى استفادة من فرصنا وهذا ما حققناه، أنا سعيد أننا قمنا باستغلال الفرص التي أتيحت لنا".

تعليقات