رياضة

مشرف منتخب الإمارات يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الهند

الأحد 2019.1.6 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 225قراءة
  • 0 تعليق
منتخب الإمارات

منتخب الإمارات

طالب حسن سهيل المشرف على المنتخب الإماراتي جماهير "الأبيض" بدعم ومؤازرة اللاعبين خلال المواجهة المقبلة والمرتقبة أمام الهند، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2019.

وحقق المنتخب الإماراتي التعادل الإيجابي أمام نظيره البحريني بهدف لمثله، في افتتاح مباريات كأس آسيا 2019، التي جمعت بينهما مساء السبت.

وقال سهيل في تصريحات تلفزيونية "من حق الشارع الإماراتي أن يطمح إلى المزيد، نعلم أن النتيجة غير مرضية بالنسبة لهم، نسعى خلال الأيام المقبلة لتصحيح الأخطاء وتدارك أي تقصير".

وتابع "في الوقت الحالي، كرة القدم في العالم لا تعتمد على مسمى هجومي، فرق كثيرة تلعب برأس حربة واحد، لم ندفع بأحمد خليل في الهجوم لكن طريقتنا تعتمد على شكل واحد، كل مباراة ولها طريقتها، لم يكن من الممكن المجازفة بالهجوم على حساب الوسط أمام البحرين". 

وأضاف: "كرة القدم في الوقت الحالي تمنح الأفضلية لمن يسيطر على منطقة خط الوسط، تلك هي سياسة الجهاز الفني وطريقتنا تعتمد على هذا الأمر". 

وواصل "يجب أن نعطي كل فريق حجمه، المنتخب البحريني لعب بتكتيك منضبط والهند أيضا كذلك، وهذا مؤشر على قوة جميع فرق البطولة، ولنا في خسارة أستراليا عبرة، الأمر يعتمد على مستوى الفريق يوم المباراة، من ينجح في استغلال الفرص يفوز". 

واختتم "المباراة المقبلة لن تكون سهلة، يجب أن نفوز على الفريق الذي يمتلك الثلاث نقاط، من حق الجماهير أن تحزن، ولكن سيتم التركيز على العامل النفسي وتصحيح الأخطاء سواء الفردية أو الجماعية".

تعليقات