فن

فنانو الإمارات بعد المشاركة في افتتاح كأس آسيا: فخورون بهذا الوطن

الأحد 2019.1.6 09:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 243قراءة
  • 0 تعليق
نجوم الإمارات يتألقون في حفل افتتاح كأس آسيا 2019

نجوم الإمارات يتألقون في حفل افتتاح كأس آسيا 2019

قدّم النجوم الإماراتيون، حسين الجسمي، وبلقيس وعيضة المنهالي عرضاً فنياً مميزاً في حفل افتتاح كأس آسيا 2019 الذي أُقيم، السبت، في استاد آل نهيان في نادي الوحدة بأبوظبي. 

أوبريت "زانها زايد" الذي قدمه الفنانون الـ3 وجد تفاعلاً كبيراً من آلاف الجماهير في استاد آل نهيان وسط أجواء كرنفالية خلال الحفل. 


وعلّق الفنان حسين الجسمي على مشاركته في الحفل بتغريدة على "تويتر"، قائلاً: "شعور من الفخر والعز والنجاح وأنت تقف في محفل رياضي عالمي يقام على أرض وطنك.. وتنشد أمام العالم بكل حب وترحب بهم في كأس آسيا الإمارات 2019".


وكان الجسمي طرح قبل البطولة أغنية بعنوان "سير يالأبيض" دعماً للمنتخب الإماراتي، مستضيف البطولة، الذي تعادل في مباراة الافتتاح مع نظيره البحريني.


من جانبها، قالت النجمة بلقيس: "كلي فرح بالمشاركة في حفل الافتتاح الرسمي لكأس آسيا في عاصمتي أبوظبي، جزيل الشكر للقائمين على هذا المحفل والشيوخ الكرام والمسؤولين اختياري للانضمام لإخواني نجوم الإمارات ودائماً في خدمة وطني الإمارات بجميع المحافل وبكل فخر، الحمد لله.. بداية سعيدة لعام ٢٠١٩ وانتظروا المزيد السعيد".


وطرحت الفنانة بلقيس، منذ أيام، أغنية جديدة بعنوان "قالوا أشياء" عبر قناتها على "يوتيوب"، ونشرت مقطعاً من الأغنية عبر حسابها على "أنستقرام"، وعلّقت قائلة: "#قالوا_أشياء الآن وحصرياً على قناتي في يوتيوب، كلمات مشاري إبراهيم، وألحان متعب الفرج، وتوزيع ومكس حسام كامل.. أتمنى أن تنال إعجابكم.. وأنتظر آراءكم".



تعليقات