منوعات

بالصور.. معالم الإمارات تكتسي بالأخضر احتفاء باليوم الوطني الأيرلندي

الأحد 2019.3.17 04:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 94قراءة
  • 0 تعليق
برج خليفة يتزين باللون الأخضراء احتفالا باليوم الوطني في أيرلندا

برج خليفة يتزين باللون الأخضراء احتفالا باليوم الوطني في أيرلندا

تألقت العديد من المباني والصروح الفريدة في الإمارات بالأضواء الخضراء، احتفالا باليوم الوطني في أيرلندا، ومن أبرزها برج خليفة الذي اكتسى بحلة خضراء زاهية، في بادرة طيبة لتأكيد متانة العلاقات التي تجمع بين البلدين.

وشملت المعالم الإماراتية الشهيرة التي انضمت إلى المبادرة: برج العرب وأبراج "كيان" و"نيشن تاورز" و"إنتركونتيننتال أبوظبي" وياس أبوظبي، و"نادي خور دبي للجولف"، وملعب سوق دبي الحرة للتنس.

وأضاءت معالم شهيرة باللون الأخضر حول العالم، بلغ عددها أكثر من 370 من الصروح والمعالم والملاعب والمتاحف والأبراج العالمية الشهيرة، من بينها دار الأوبرا في مدينة سيدني، وعجلة "عين لندن"، ومبنى "إمباير ستيت".

وقال آيدان كرونين سفير جمهورية أيرلندا لدى الإمارات "لطالما كانت الإمارات داعما قويا لمبادرة (جلوبال جرينينج) التي أطلقتها هيئة السياحة الأيرلندية، ونحن فخورون بانضمام المزيد من المباني والمعالم والصروح المهمة إلى المبادرة هذا العام، لا سيما برج خليفة، أعلى ناطحة سحاب في العالم، وبرج كيان، وأبراج نيشن تورز، وإنتركونتيننتال أبوظبي، ويسعدنا أن نتوجّه بخالص الشكر إلى شركائنا على دعمهم المستمر، ونتطلّع إلى المزيد من الشراكات المثمرة في المستقبل". 


بينما قال نيال جيبونز الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة الأيرلندية "يسعدنا جداً أن نحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق مبادرة (جلوبال جرينينج) التي أطلقناها احتفالاً باليوم الوطني الأيرلندي حول العالم، ونؤكد أن المبادرة اكتسبت مزيداً من الزخم والتألق هذا العام بفضل انضمام العديد من المباني الجديدة والصروح الفريدة إليها، ونحن فخورون جداً بالدعم الكبير الذي تقدّمه الإمارات إلى المبادرة، وجمهورية أيرلندا بشكل عام".


تعليقات