تكنولوجيا

الإعلان عن أجندة فعاليات "شهر الإمارات للابتكار"

الأحد 2019.1.27 01:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
جانب من المؤتمر الصحفي للجنة فعاليات شهر الإمارات للابتكار

جانب من المؤتمر الصحفي للجنة فعاليات شهر الإمارات للابتكار

أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات "شهر الإمارات للابتكار"، الأحد، أجندة ومحاور شهر الابتكار الذي تشهده دولة الإمارات في جميع أنحائها لأول مرة، بعد أن كان أسبوعا واحدا.

وذكرت اللجنة المنظمة أن النجاح الكبير الذي حققه "أسبوع الإمارات للابتكار" خلال الدورات السابقة، دفع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى تحويل الأسبوع إلى شهر الإمارات للابتكار، خاصة أن العام الماضي شهد تنظيم أكثر من 900 فعالية وشهدت تداولا وانتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.


وتنطلق فعاليات "شهر الإمارات للابتكار" خلال الفترة بين 1 و28 فبراير 2019، وستأتي الفعاليات على 4 مراحل تتوزع على جميع إمارات دولة الإمارات، حيث تبدأ الفعاليات في العاصمة أبوظبي من 1 إلى 7 فبراير ثم تنتقل إلى إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين من 4 إلى 18 فبراير، ثم إلى إمارتي رأس الخيمة والفجيرة من 5 إلى 21 فبراير، وتختتم الفعاليات في مدينة دبي من 22 إلى 28 فبراير.

وتشهد فعاليات شهر الإمارات للابتكار إضافات متميزة مثل:

- افتتاح فعاليات كل أسبوع من شهر الابتكار باستعراضات "سكاي دايف دبي" في سماء كل إمارة.

- يعود "فلاح" الطائرة بدون طيار للمرة الثانية هذا العام بناء على طلب الجمهور وهو رمز يعيد إحياء طائر المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.


وتستهدف دورة شهر الإمارات للابتكار جميع فئات المجتمع لخدمة المجتمع؛ حيث أصبح شهر الابتكار مبادرة وطنية إماراتية يتشارك فيها جميع أفراد المجتمع لتحقيق رؤية الإمارات المئوية وتصدر في مجال الابتكار حول العالم.

تعليقات