تكنولوجيا

"الإمارات الإسلامي" الأول على "انستقرام" في الإمارات

الإثنين 2017.5.22 09:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 337قراءة
  • 0 تعليق
مصرف الإمارات الإسلامي

مصرف الإمارات الإسلامي

أعلن " الإمارات الإسلامي"، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الإمارات، أنه تبوأ المرتبة الأولى على موقع "انستقرام" بين نظرائه في دولة الإمارات٫ وذلك بفضل تركيزه الاستراتيجي على منصاته الاجتماعية والرقمية للتواصل مع عملائه وسكان دولة الإمارات وتعزيز تجربة العملاء عموماً. وكان المصرف قد سجل مؤخراً 40 ألف متابع على "إنستقرام"، إحدى أشهر منصات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات.

وشهد المصرف خلال العام الماضي نمواً سريع الوتيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضاعفت قاعدة معجبيه ومتابعيه أكثر من مرتين مقارنة بعام 2016، وذلك عبر حساباته على مواقع "فيس بوك" و"لينكد إن" و"انستقرام" و"تويتر".

ويستخدم المصرف منصاته الاجتماعية للتواصل مع جيل الألفية عبر المسابقات والعروض الترويجية والنصائح المالية، وكذلك اطلاع المجتمع على آخر المستجدات بخصوص أنشطته الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية.

علاوة على ذلك، كان المصرف قد أطلق سابقاً حساباً على موقع "سناب شات" بهدف استقطاب مشاركة أكبر من قاعدة عملائه الأصغر سناً من جيل الألفية.

و في عام 2016 أطلق المصرف منصة مصرفية إلكترونية جديدة، و حدث موقعه الإلكتروني ليشهد حال إطلاقه زيادة بنسبة 13% في عدد الزوار٫ وضمن إطار عملية التحديث، تم إعداد المنصة الجديدة للاستخدام عبر الهواتف المحمولة وبحيث تشتمل أدوات مالية ومحدد مواقع حديثاً لفروع البنك وأجهزة الصراف الآلي لتوفير توجيهات مريحة إلى أحد فرع البنك وشبكة الصراف الآلي الخاصة به.

تعليقات