اقتصاد

"الإمارات دبي الوطني" يطلق حلولاً تمويلية تستند على الكشوف الضريبية

الأحد 2019.1.6 07:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 123قراءة
  • 0 تعليق
 بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني -المجموعة المصرفية العاملة في المنطقة- حلولا تمويلية لعملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة تستند إلى كشوفاتها الخاصة بالضريبة على القيمة المضافة. 

ومن شأن برنامج القروض الجديد أن يسهل على الشركات الصغيرة والمتوسطة التقدم بطلب الحصول على التمويل من خلال إبراز نسخ من كشوف إيراداتها الخاضعة لضريبة القيمة المضافة والمسجلة في الهيئة الاتحادية للضرائب كإثبات للعائدات والإيرادات التي تحققها الشركة.

وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول والمدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني، أن إطلاق البنك للحلول التمويلية الجديدة التي تستند إلى كشوفات الضريبة على القيمة المضافة يأتي تأكيدا على التزام البنك المتواصل تجاه عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة.. معتبرا أن هذا المنتج التمويلي الجديد يسهم في دعم أحد أبرز تطلعات "إكسبو 2020 دبي" الهادفة إلى دفع عجلة نمو هذا القطاع الحيوي.

وحقق بنك الإمارات دبي الوطني -أكبر مصرف في دبي- صافي ربح بقيمة 7.7 مليار درهم خلال الربع الثالث من 2018 بنسبة زيادة بلغت 24% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وفي 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2018، وقع بنك الإمارات دبي الوطني وشركة "هورتون ووركس" العاملة في قطاع منصات البيانات المتصلة اتفاقية شراكة استراتيجية تأتي في إطار مسيرة التحول الرقمي التي رصد لها البنك استثماراً قدره مليار درهم.

تعليقات