اقتصاد

"بريد الإمارات" الثامن عالميا والأول عربيا في خدمات"إكسبريس"

الإثنين 2018.4.30 05:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
مجموعة بريد الإمارات تواصل النمو

مجموعة بريد الإمارات تواصل النمو

حققت "مجموعة بريد الإمارات" المرتبة الثامنة في العالم والمرتبة الأولى عربياً في مجال خدمات البريد العاجل الدولي /إكسبريس/ وفقاً لوحدة "إي. أم. أس" التابعة للاتحاد البريدي العالمي المحفل الرئيسي للتعاون بين الجهات الفاعلة في القطاع البريدي. 

وتأكيداً على مساعيها المستمرة لتوفير الخدمات البريدية المتميزة وجهودها في تعزيز ثقافة الابتكار حصدت "مجموعة بريد الإمارات" أيضاً جائزتين عالميتين هما "جائزة أفضل أداء لخدمات البريد العاجل الدولي " /الشهادة البرونزية/ و"جائزة أفضل مركز خدمة المتعاملين لخدمات البريد العاجل الدولي" وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي انعقد مؤخراً في مقر الاتحاد البريدي العالمي في سويسرا. 

ووفقاً للتصنيف الدولي احتلت دولة الإمارات المرتبة الثامنة في مجال خدمات البريد العاجل الدولي لتنضم بذلك إلى كل من روسيا البيضاء /المرتبة العاشرة/ والاتحاد الروسي /المرتبة التاسعة/ وسنغافورة /المرتبة السابعة/ والسلفادور /المرتبة السادسة/ وفيتنام /المرتبة الخامسة/ ومولدوفا /المرتبة الرابعة/ وتايلاند /المرتبة الثالثة/ وهونغ كونغ /المرتبة الثانية/ وسلوفينيا /المرتبة الأولى/. 


وقال عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة إن إدراج المجموعة في هذه القوائم المرموقة لمزودي خدمات البريد العاجل الدولي يعكس مدى التزامها بلعب دور حيوي في جهود دولة الإمارات الرامية إلى تعزيز مكانتها وسمعتها على الساحة الدولية. 

كما احتلت دولة الإمارات وللعام الثاني على التوالي المرتبة الأولى ضمن قائمة الدول العربية لخدمات البريد العاجل الدولي. 


تعليقات