مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يتسلم تبرعا من تعاونية أبوظبي لصالح "لأجلك يا صومال"

الثلاثاء 2017.5.9 11:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 464قراءة
  • 0 تعليق
الهلال الأحمر الإماراتي يتسلم  تبرعا من تعاونية أبوظبي

الهلال الأحمر الإماراتي يتسلم تبرعا من تعاونية أبوظبي

تسلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أبوظبي تبرعاً مالياً بمبلغ 650 ألف درهم من جمعية أبوظبي التعاونية دعماً للحملة الإنسانية "لأجلك يا صومال" الهادفة إلى مساعدة الصوماليين الذين تأثرت أوضاعهم الحياتية نتيجة لنقص الغذاء والظروف الطبيعية وتداعيات الأحداث هناك.

كما تلقت الهيئة من الجمعية 843 طردا غذائيا متنوعا باسم "سلة الخير" لمساعدة الأيتام والحالات الإنسانية المسجلة لدى الهيئة. 

وقال  راشد مبارك المنصوري٬ نائب الأمين العام للشؤون المحلية بالهلال الأحمر٬ إن القيمة الإنسانية والاجتماعية لتلك التبرعات تعكس الوجه الإنساني لجمعية أبوظبي التعاونية والأثر الحقيقي لمساهمة شركات القطاع خاص والمؤسسات الرسمية شركاء الهيئة لتحقيق مسيرة العطاء الإنساني والخيري بالإمارات نحو الأمام وتعزيز جهود الهيئة المبذولة لخدمة كافة الشرائح المحتاجة للمساندة والعون الإنساني بكافة صوره وأشكاله.

وتسلم شيك التبرع علي أحمد علي شميل الكعبي مدير فرع الهلال الأحمر بأبوظبي بالإنابة خلال لقائه مؤخراً مع إبراهيم عبد الله البحر الرئيس التنفيذي لجمعية أبوظبي التعاونية. 

وأشاد علي الكعبي خلال اللقاء بالدور الإنساني الذي تقوم به جمعية أبوظبي التعاونية وتعاونها المتواصل مع الهلال الأحمر خلال الحملات الموسمية التي تطلقها الهيئة لمساعدة الشرائح الضعيفة والمحتاجة التي يدعمها الهلال الأحمر بعطائه الإنساني. 

وأكد مدير الفرع بالإنابة بأن هذه الخطوة الإنسانية تأتي ضمن مبادرات الهيئة في عام الخير في مبادرة تهدف إلى تأكيد التضامن مع الشرائح المستهدفة بالعون الإنساني من الضعفاء والمحتاجين وللتخفيف من أوضاعهم المعيشية واحتياجاتهم الحياتية داعيا الشركات ومؤسسات القطاع الخاص إلى اتخاذ مبادرات إنسانية مماثلة لمبادرة الجمعية ليساهموا في الرقي بمستوى الجهود الخيرية المبذولة لتحقيق مزيد من التفاعل والتجاوب مع احتياجات الشرائح الإنسانية بكافة أشكالها على المستويين المحلي والدولي وتقدم العون الإنساني اللازم للفئات المستحقة للمساعدة.

تعليقات