سياحة وسفر

"طيران الإمارات" سادس أفضل خطوط الطيران في العالم

الأحد 2018.11.18 04:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق
"طيران الإمارات" تقدم أفضل خيارات الترفيه

"طيران الإمارات" تقدم أفضل خيارات الترفيه

حلت شركة "طيران الإمارات" في المركز السادس عالميا في قائمة أفضل شركات الطيران عالميا، حسب التصنيف السنوي لوكالة سلامة الطيران وتصنيف المنتجات "إيرلاين ريتينجز" (AirlineRatings) ومقرها أستراليا، حسبما ذكرته شركة "سي إن إن" الأمريكية.

وتصدرت القائمة شركة الخطوط الجوية السنغافورية، التي قامت بنجاح في أكتوبر/تشرين الأول، بإعادة إطلاق أطول رحلة ركاب منتظمة دون توقف في العالم، من سنغافورة إلى نيويورك، بينما جاءت شركات الخطوط الجوية اليابانية في ذيل القائمة.

وحصدت لقب شركة طيران العام في حفل توزيع الجوائز السنوي لشركة "إيرلاين ريتينجز"، في مفاجأة كبيرة لشركة طيران نيوزيلندا، التي ظلت 5 سنوات متتالية في الصدارة.

وتحتفي جوائز السفر بشركات الطيران التي تتميز بأفخم أجنحة الدرجة الأولى، والمقاعد الاقتصادية الأكثر راحة، والصالات الأكثر رحابة، وأشهى الوجبات.

من جانبه، يقول جيفري توماس، رئيس تحرير موقع "إيرلاين ريتينجز": "على مدى سنوات، كانت الخطوط الجوية السنغافورية هي المعيار الذهبي، وقد عادت الآن إلى أفضل مستوياتها في ابتكارات الركاب وطرازات الطائرات الحديثة."

وأضاف: "قال المحررون إن المنافسة على المركز الأول كانت شرسة مع طيران نيوزيلندا وخطوط كانتاس الجوية (الأسترالية)".

يتم تجميع الجوائز باستخدام عمليات تدقيق السلامة الرئيسية في الصناعة والحكومة الدولية، بالإضافة إلى 12 معيارا أساسيا، بما في ذلك عمر الأسطول، ومراجعات المسافرين، والربحية، وتقييمات الاستثمار، وعلاقات الموظفين، وعروض المنتجات.

وأشادت "إيرلاين ريتينجز" بـ"طيران الإمارات"؛ لاستمرارها في تقديم أفضل خيارات الترفيه في مجال الطيران.

وقالت إن "طيران الإمارات كانت واحدة من الشركات الرائدة في مجال الترفيه خلال الرحلة، وهي واحدة من أوائل الشركات التي قامت بتثبيت مقاطع فيديو في ظهر المقعد في الدرجة الاقتصادية".


تعليقات