رياضة

إيمري كان يعود إلى تدريبات يوفنتوس بعد جراحة ناجحة

الأربعاء 2018.11.21 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان

إيمري كان

عاد الألماني الدولي إيمري كان، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، إلى تدريبات فريقه، الثلاثاء، بعد غياب دام لـ3 أسابيع بسبب خضوعه لجراحة الغدة الدرقية في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وكان اللاعب، الذي انضم إلى "السيدة العجوز" الصيف الماضي مجانا بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، لبعض الفحوصات نهاية الشهر الماضي، التي أكدت ضرورة التدخل الجراحي.

وغاب صاحب الـ24 عاما عن مواجهات جنوى وإمبولي وكالياري وميلان في "السيري آ"، ومواجهتي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

كما شهدت التدريبات أيضا عودة المدافع الدولي جورجيو كيلليني الذي استأذن من روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، لمغادرة معسكر "الآتزوري"، الذي يستعد لخوض مواجهة ودية أمام المنتخب الأمريكي.

وخاض الثلاثي البوسني ميراليم بيانتيش والألماني سامي خضيرة وفيديريكو بيرناردسكي تدريبات منفردة، بينما تدرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل طبيعي مع باقي زملائه.

ويستعد "البيانكونيري" لاستئناف مشواره المحلي عندما يستقبل فريق سبال، السبت المقبل، على ملعب "أليانز ستاديوم" ضمن الجولة الـ13 من البطولة التي يتصدرها بـ34 نقطة بفارق 6 نقاط عن نابولي أقرب ملاحقيه.

تعليقات