رياضة

الترجي يستعيد "جلاد الأهلي" قبل مواجهة دوري الأبطال

الخميس 2017.8.24 10:11 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 377قراءة
  • 0 تعليق
الترجي يستعيد "جلاد الأهلي" قبل مواجهة دوري الأبطال

مايكل اينرامو

في خطوة يختلط فيها الفني بالنفسي قررت إدارة نادي الترجي التونسي استعادة النيجيري مايكل اينرامو مهاجم الفريق القديم قبل المواجهة الحاسمة المقرر أن تجمع بنظيره الأهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا منتصف سبتمبر المقبل.

 الترجي يجهز بطل "حرب المطار" لموقعتي الأهلي

وعلمت بوابة العين أن اينرامو الذي تعاقد مع نادي باب سويقة في صفقة انتقال حر سيوقع عقدا لمدة موسم واحد قابل للتمديد، وهو يخضع حاليا لتدريبات منفردة قاسية من أجل تجهيزه بدنيا قبل المواجهة المرتقبة رغم إنه لن يشارك فيها بسبب غلق باب القيد الإفريقي في الحادي عشر من أغسطس الماضي.

ويعرف المصريون المهاجم النيجيري جيدا منذ تسجيله هدف فوز الترجي بدوري أبطال افريقيا عام 2010 على حساب الأهلي، وهو الهدف الذي احتج عليه لاعبو الأهلي بدعوى أن النيجيري سجل الكرة بيده.

وخاض اينرامو بعد مغادرته شيخ الأندية التونسية عام 2011 عدة تجارب احترافية في تركيا قبل أن يتعاقد مع نادي الاتفاق السعودي في أبريل من العام الحالي حيث لعب 5 مباريات فقط سجل خلالها هدفا واحدا قبل أن يغادر النادي السعودي بالتراضي عقب نهاية الموسم في يونيه الماضي.

وعلمت العين من مصادرها في الترجي أن اينرامو قرر العودة لناديه القديم من أجل الاستقرار في تونس مع زوجته التونسية التي عقد قرانه عليها العام الماضي 2016.

تعليقات