رياضة

إينرامو يبدأ أساسيا مع الترجي بعد غياب 2540 يوما

الأحد 2017.11.26 07:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 471قراءة
  • 0 تعليق
إينرامو يبدأ أساسيا مع الترجي بعد غياب 2540 يوما

مايكل إينرامو

علمت "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من نادي الترجي أن فوزي البنزرتي مدرب الفريق قرر الدفع بالمهاجم النيجيري مايكل إينرامو أساسيا خلال مواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها الأحد بالملعب الأوليمبي بسوسة، والمؤجلة من الأسبوع الخامس من الدوري التونسي

جماهير الترجي تطيح بـ"بن شريفية" من تشكيل الكلاسيكو

ويعود آخر ظهور للاعب الملقب بـ"الدبابة" في التشكيل الأساسي لنادي العاصمة التونسية ليوم 11 ديسمبر 2010، تاريخ مشاركته في المباراة أمام مستقبل قابس، لحساب مسابقة الدوري أيضا.

وكان قاهر الأهلي المصري في نسخة 2010 من دوري أبطال أفريقيا غادر الترجي في سنة 2011 ليخوض عدة تجارب احترافية تباعا مع سيفاس سبور وبشكتاش وكارديمير كارابوك سبور واسطنبول باشاك شهر ومانيسا سبور التركيين والاتفاق السعودي، قبل أن يجدد العهد مع الفريق التونسي خلال الميركاتو الصيفي الأخير.

ويعاني بطل تونس من مشاكل كبيرة في مركز المهاجم المتقدم بسبب إصابة هداف الفريق طه ياسين الخنيسي ومعوضه هيثم الجويني، وهو ما أجبر المدرب  البنزرتي على التعويل على إينرامو، على الرغم من عدم اكتمال لياقته البدنية.

يذكر أن المهاجم الأسبق لمنتخب نيجيريا يملك في رصيده 95 مباراة مع شيخ الأندية التونسية في مختلف المسابقات سجل خلالها 64 هدفا وصنع 13 هدفا آخر.


تعليقات