رياضة

جماهير الترجي تطيح بـ"بن شريفية" من تشكيل الكلاسيكو

الأحد 2017.11.26 02:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 442قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الترجي تطيح بـ

معز بن شريفية

في تطور مفاجئ، تراجع فوزي البنزرتي، مدرب الترجي، عن قرار الدفع بحارس المرمى معز بن شريفية في التشكيل الأساسي الذي سيعول عليه خلال موقعة كلاسيكو الدوري التونسي أمام النجم الساحلي، المقرر إقامتها الأحد بالملعب الأوليمبي في سوسة، وذلك بسبب الضغوط الكبيرة التي سلطتها عليه جماهير الفريق الراغبة في مواصلة منح الثقة للحارس الاحتياطي علي الجمل. 

رسمياً.. الترجي يفقد نجمه في كلاسيكو تونس،

وكان المدرب المعروف بلقب "صائد الألقاب"، نظرا لفوزه بالعديد من البطولات المحلية والإقليمية والقارية، أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة الماضي تجديد الثقة في بن شريفية في مركز حراسة المرمى بعد أن ظل احتياطيا لعلي الجمل خلال المقابلات الثلاث الأخيرة لنادي العاصمة التونسية، غير أن حالة الغضب التي انتابت الجماهير من جراء هذا القرار دفعته للتراجع عنه.

ورغم مرور أكثر من شهرين على الخسارة أمام الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا 1-2، فإن جماهير نادي العاصمة التونسية لم تغفر حتى اليوم لحارسها الدولي الهفوة الفادحة التي ارتكبها في هدف علي معلول، والتي أسهمت بشكل كبير في ضياع الحلم الأفريقي.

وسيخوض الجمل ثاني مباراة كلاسيكو له بزي الترجي، حيث سبق له أن حرس الشباك خلال مواجهة الرد من نسخة 2015-2016 للدوري التونسي والتي قبل خلالها هدفين سجلهما حمزة لحمر.

تعليقات