رياضة

جماهير الترجي ممنوعة من كلاسيكو تونس بفرمان من الداخلية

الخميس 2017.11.23 04:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 542قراءة
  • 0 تعليق
جماهير الترجي التونسي

جماهير الترجي التونسي

رفضت وزارة الداخلية السماح لجماهير الترجي بحضور المواجهة أمام النجم الساحلي، المؤجلة من الأسبوع الثالث من الدوري التونسي، والمقرر إقامتها الأحد بالملعب الأولمبي بسوسة، وذلك لأسباب أمنية.  

النجم الساحلي يقرر مقاضاة رئيس الصفاقسي

وتأتي هذه الخطوة من الداخلية التونسية بسبب وجود مخاوف كبيرة من حدوث أعمال شغب أثناء وبعد المباراة المصنفة "ذات خطورة عالية" من قبل السلطات الأمنية.

وتعد المواجهة بين النجم والترجي الأكثر سخونة في تونس بحكم الصراع التاريخي بين الناديين، حيث شهدت مبارياتهما في السابق عدة مناوشات بين جماهيرهما.

وتعيش مدينة سوسة الساحلية أجواء غضب بسبب النتائج المخيبة لناديها الأول في الأسابيع الأخيرة... وكان الفريق الساحلي قد خرج بطريقة مهينة  من دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري "7-4"، كما خسر خارج ميدانه أمام شبيبة القيروان في الدوري المحلي، قبل أن يحقق فوزا صعبا أمام الملعب التونسي لحساب نفس المسابقة... 

ويحتل الترجي المنقوص من 4 مباريات، المركز الأول في الترتيب العام برصيد 21 نقطة، على بعد 6 نقاط من النجم الساحلي، المنقوص هو الآخر من 5 مباريات.

ويمتلك نادي العاصمة التونسية أسبقية تاريخية على منافسه الساحلي حيث فاز عليه في 45 مناسبة، مقابله تعادله معه في 37 مباراة وخسارته أمامه في 37 مباراة أيضا.


تعليقات