رياضة

صراع إنجليزي على ضم كورزاوا لاعب باريس سان جيرمان في الصيف

الخميس 2018.4.19 03:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 888قراءة
  • 0 تعليق
لايفن كورزاوا

لايفن كورزاوا لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن صراع ثنائي إنجليزي بين توتنهام وتشيلسي، على ضم الفرنسي لايفن كورزاوا، الظهير الأيسر لفريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

آشلي يونج يدفع مانشستر يونايتد للتعاقد مع لاعب سان جيرمان

ووفقاً لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن توتنهام ينوي الاستغناء عن ظهيره الأيسر داني روز، بسبب ضعف مستواه خلال هذا الموسم، إذ لم يشارك سوى في 14 مباراة بمختلف المسابقات، لذالك يتطلع "السبيرز" لضم كورزاوا، الذي يقدم أفضل مواسمه على الإطلاق منذ انضمامه للفريق الباريسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يريد التعاقد مع الظهير الفرنسي، ليعوض الرحيل المحتمل للدولي الإسباني ماركوس ألونسو، الصيف المقبل، حيث ارتبط بالانتقال إلى أحد أندية الدوري الإسباني.

وربطت العديد من التقارير الصحفية رحيل كورزاوا عن فريق العاصمة الفرنسية، بنهاية الموسم الجاري، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد به في الفترة الأخيرة، قبل أن يقطع تشيلسي وتوتنهام عليه الطريق في سباق التعاقد مع الظهير الفرنسي، علما بأن عقده سينتهي في صيف 2020.

يذكر أن كورزاوا (25 عاما) شارك مع باريس سان جيرمان في 26 مباراة خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات بواقع 2247 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 4.

تعليقات