رياضة

الكشف عن رد فعل سانشيز بعد ديربي مانشستر

الجمعة 2018.11.16 12:44 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 211قراءة
  • 0 تعليق
أليكسيس سانشيز - لاعب مانشستر يونايتد

أليكسيس سانشيز - مهاجم مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عن رد فعل التشيلي أليكسيس سانشيز، لاعب مانشستر يونايتد، عقب انتهاء مباراة الديربي أمام مانشستر سيتي، والتي شهدت استبعاده من التشكيلة الأساسية.

تقارير.. سانشيز يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

ودخل سانشيز إلى المباراة في الدقيقة الـ73 من الشوط الثاني بديلا لماركوس راشفورد، لكنه لم ينجح في تقديم شيء يذكر، ليخسر فريقه بهدف مقابل ثلاثة، في قمة مباريات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن سانشيز أعرب عن غضبه الشديد في غرفة خلع الملابس عقب المباراة، وألقى بحذائه اعتراضا على عدم مشاركته أساسيا في تشكيل اللقاء، وهو الأمر الذي أثار غضب الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت إلى أن إدارة يونايتد ستتخذ قرارات صارمة ضد المهاجم التشيلي صاحب الـ29 عاما، بسبب سلوكه السيئ عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأكدت أن سبب عدم تأقلم سانشيز مع أجواء الفريق هو فشل اللاعب التشيلي في تحسين مستواه في اللغة الإنجليزية، رغم وجوده في إنجلترا منذ فترة طويلة، وبالتحديد 2014 وقت انضمامه لأرسنال قادما من برشلونة.

يذكر أن سانشيز يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد رحيله عن "ريد ديفلز"، في ظل رغبة نادي العاصمة الفرنسية في التعاقد معه.

تعليقات