رياضة

ابن إريكسن يحرمه من مواجهة السويد

السبت 2018.6.2 03:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 250قراءة
  • 0 تعليق
كريستيان إريكسن - لاعب الدنمارك

كريستيان إريكسن

قال أوجه هاريده، مدرب منتخب الدنمارك، إن صانع اللعب كريستيان إريكسن سيغيب عن اللقاء الودي للفريق أمام السويد استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم (السبت)، في ظل انتظاره مولوده الأول. 

الحبسي يتوقع نتائج إيجابية للمنتخبات العربية في كأس العالم

فيديوجراف.. مشوار "الأخضر" السعودي نحو المشاركة في كأس العالم

ويوجد المنتخب الدنماركي في العاصمة السويدية كجزء من استعداداته لكأس العالم، لكن إريكسن الذي يلعب ضمن صفوف توتنهام والذي سجل 8 أهداف مع منتخب بلاده في التصفيات، لم يسافر مع الفريق.

وأضاف هاريده، في مؤتمر لوسائل الإعلام في استاد فريندز ارينا في ستوكهولم "كان من المقرر أن يولد (الطفل) الخميس.. ظل في أودنسا وسنلتقي معه ثانية إذا لم يحدث أي شيء.. إنه مستعد لذلك".

وستواجه الدنمارك منافستها المكسيك في آخر مباراة ودية تخوضها على استاد بروندبي في كوبنهاجن في التاسع من يونيو/حزيران الجاري قبل التوجه إلى روسيا، حيث ستخوض أولى مبارياتها في المجموعة الثالثة أمام بيرو في 16 من الشهر ذاته، قبل أن تلعب أمام أستراليا وفرنسا.

وسيغيب عن السويد المهاجم جون جيديتي الذي أصيب في الكاحل خلال التحام عنيف مع القائد أندرياس جرانكفيست خلال تدريبات الخميس.

وسيلتقي فريق المدرب يان أندرسون مع بيرو في جوتنبرج قبل أن يسافر إلى روسيا، حيث سيلعب ضمن المجموعة السادسة التي تضم كوريا الجنوبية وألمانيا والمكسيك.

تعليقات