رياضة

فالفيردي يحذر لاعبي برشلونة من التركيز مع المنافسين

السبت 2018.2.17 12:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة

حذر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، لاعبي فريقه من التركيز على الفرق المنافسة بالدوري الإسباني، وحساب عدد النقاط التي يحتاجها "البلوجرانا" لحسم لقب "الليجا".

إغراءات الصين تقرب إنييستا من الرحيل عن برشلونة

برشلونة يحمي ديمبلي من الإصابات بـ"طباخ خاص"

وتعادل برشلونة في آخر مبارتين في الدوري أمام إسبانيول وخيتافي وفقد 4 نقاط، وتقلص الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد الوصيف إلى 7 نقاط، قبل 15 جولة كاملة من انتهاء المسابقة.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية: "حينما يفكر الفرد بأن لديه هامشا للخطأ، فهو يمهد نفسه لارتكابه بالفعل".

وأضاف: "لم نفز بشيء بعد، الموسم يمضي بشكل جيد للغاية، لكن كل شيء يتوقف على نتيجة مباراة ما، وعلى ديناميكية جيدة أو أقل من الجيدة، لكن ما نقوله إنه لا يزال أمامنا الكثير".

وأردف: "يجب أن نخوض كل مباراة كما لو كانت الأخيرة، الفوز بالـ3 نقاط أمر معقد والمباراة الأخيرة (أمام خيتافي) مثال على أن كل المنافسين أقوياء، لا يزال لدينا طريق طويل".

وحذر فالفيردي من طريقة لعب إيبار الذي يمر بفترة رائعة بعدما فاز بـ8 من آخر 12 مباراة له، قبل اللقاء الذي يجمع بينهما في الجولة 24 من عمر المسابقة (السبت).

وأوضح في هذا الصدد: "لاعبو إيبار في أفضل أوقاتهم بالموسم. يجذبونك لملعبهم، وهم أقوياء جدا ويجب معرفة آلية الخروج من هذا الضغط الذي يفرضونه على المنافسين".

بيكيه مهدد بالإيقاف من جديد

وأبرز أن ما يزيد صعوبة اللقاء أن فريقه سيلعب على ملعب "ستامفورد بريدج" أمام تشيلسي الثلاثاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد: "مباراة الثلاثاء مهمة، لكن مباراة إيبار لا تقل أهمية، لا أفكر في مواجهة تشيلسي، لكن بعد التعادل في المباراة الأخيرة لقاء إيبار أصبح أكثر أهمية".

وأشار فالفيردي إلى أنه تابع مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بقوله: "كان لقاء تنافسيا، الريال فاز به في الدقائق الحاسمة، لكن المواجهة لم تُحسم بعد".

وبسؤاله حول ما إذا كان يود سقوط الريال أمام سان جيرمان، رد بقوله: "أرغب في إقصاء تشيلسي".

تعليقات