رياضة

فالفيردي: لقب الليجا هدف برشلونة الأول في الموسم الحالي

الأحد 2018.1.21 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 471قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة

قال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، إن التتويج بلقب الدوري الإسباني هو الهدف الأول لفريقه في الموسم الحالي، رافضا الحديث عن مباراة كأس الملك أمام إسبانيول.

بالصور.. كوتينيو يشارك في تدريبات برشلونة للمرة الأولى

وخسر برشلونة أمام إسبانيول بهدف قاتل في الدقيقة 88 من عمر مباراة الذهاب التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي، في الدور ربع النهائي لبطولة الكأس.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ريال بيتيس بالدوري: "مباراة (الأحد) بالنسبة لنا تعتبر مهمة لبدء الدور الثاني بشكل جيد".

وشدد المدرب على رغبة الجميع داخل الفريق في الفوز بجميع البطولات، مضيفا: "ولكن الليجا تبقى كأولوية، وهي التي تعكس مستواك طيلة الموسم".

ويتصدر البلوجرانا المسابقة منفردا برصيد 51 نقطة، وبفارق 8 نقاط كاملة عن ملاحقه أتلتيكو مدريد، و19 نقطة عن الغريم التقليدي وحامل اللقب ريال مدريد (الخامس).

ورفض مدرب برشلونة نغمة انتهاء المنافسة على اللقب مع هذا الفارق من النقاط، وقال في هذا الصدد: "لا أشعر بنشوة الانتصار، وبالمثل داخل غرف خلع الملابس".

وأضاف: "لم نحصد لقب الليجا بعد، أمامنا مواجهات صعبة كبيرة، ليس من المنطقي التفكير في أي أمر غير الفوز في المباراة التالية".

وعلى الرغم من وصول البطاقة الدولية للمدافع الكولومبي ييري مينا، فإن فالفيردي ألمح إلى عدم الاستعجال بالدفع به في مباراة بيتيس.

تعليقات