رياضة

العرياني يهدي الإمارات ذهبية بالرماية في عالمية الإعاقة والبتر

الثلاثاء 2019.2.12 12:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
جانب من تتويج العرياني

جانب من تتويج العرياني

أهدى لاعب منتخب الإمارات للرماية، عبد الله سلطان العرياني بلاده ذهبية 10 أمتار بندقية هواء- وقوف، وذلك في مستهل منافسات الرماية التي انطلقت في نادي الذيد الثقافي الرياضي، تزامناً مع انطلاق منافسات المبارزة التي يستضيفها نادي الثقة لأصحاب الهمم بالشارقة ضمن فعاليات بطولة الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر.

وتعد البطولة الأبرز عالمياً، والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020.

 الشارقة تحصد لقب "مدينة صديقة لذوي الإعاقة الحركية"

وحاز اللاعب الألماني نوربت جو على الميدالية الفضية، فيما فاز الرامي الإماراتي عبيد الدهماني بالميدالية بالبرونزية، وذلك ضمن منافسات الرماية التي تستمر حتى 13 فبراير الجاري.

وأكد البطل عبدالله سلطان العرياني أن الإنجازات التي تحققها رياضة أصحاب الهمم هي ثمرة الجهود والدعم الذي تقدمه القيادة الإماراتية.

وأضاف:" شعرت في البداية ببعض التوتر نتيجة أجواء البطولة والمنافسة لا سيما أنها منافسات افتتاحية، إلى جانب الشعور الذي خالجني بالمسؤولية تجاه بلادي في هذا الموقف.

وتابع : سرعان ما تداركت الموقف واستطعت تحقيق هذا المركز والفوز بميدالية ذهبية لدولة للإمارات".

ويشارك على صعيد منافسات الرماية "R2" سيدات في مسابقة 10 م بندقية هوائية وقوف، ثلاث متسابقات من "دولة الإمارات وألمانيا وأوزبكستان"، ومسابقة " R1" 10 م رجال بندقية هوائية وقوف، يتنافس فيها 8 متسابقين من "الهند والعراق و4 متسابقين من دولة الإمارات، واثنان من ألمانيا"، وفي منافسات “R9” 50 م رجال بندقية هوائية رقود يشارك أربعة متسابقين من "ألمانيا - الإمارات – استراليا – سويسرا".



تعليقات