رياضة

إسبانيول يعاقب جماهيره بسبب شاكيرا

الثلاثاء 2018.2.6 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
جماهير إسبانيول

جماهير فريق إسبانيول

فرض نادي إسبانيول عقوبات على مجموعة من جماهيره، بسبب رفعهم لافتات تحتوي على عبارات مسيئة للمغنية الكولومبية شاكيرا، زوجة الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

بيكيه: إهانة جماهير إسبانيول لعائلتي قلة احترام

بيكيه يرفض الاعتذار عن السخرية من إسبانيول

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن النادي غرَّم المشجعين أصحاب اللافتات المسيئة بمبلغ 24 ألف يورو، وحرمانهم من دخول ملعب "باور 8" معقل الفريق مدى الحياة.

ويأتي القرار من إدارة إسبانيول، على الرغم من العلاقة غير الجيدة مع الجار الكتالوني برشلونة، ولاعبه بيكيه، الذي دائما ما يستفز "البلانكو أزول" ومشجعيه.

واعتذر جوان كوليت، الرئيس التنفيذي لإسبانيول، عن تصرفات الجماهير، وقال في تصريحات نقلتها ماركا: "نأسف بشدة لما حدث، وأؤكد أن النادي غير مشارك في مثل هذه التصرفات من المشجعين سواء في الهتافات أو اللافتات".

وكان بيكيه سجل هدف التعادل لبرشلونة في التعادل مع إسبانيول، وقام بتوجيه بعض الإشارات صوب جماهير إسبانيول طالبهم خلالها بالصمت.

وبرر بيكيه احتفاله وقتها بأنه كان رداً على إهانة عائلته من قبل جماهير إسبانيول، إلا أن رابطة الدوري الإسباني قد توقع عقوبات على اللاعب؛ بسبب طريقة احتفاله.

تعليقات