رياضة

بيكيه يتحدى الإصابة في برشلونة

الثلاثاء 2018.2.6 02:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد بيكيه مدافع برشلونة

جيرارد بيكيه

يرغب الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، في المشاركة مع فريقه الكتالوني بشكل طبيعي أمام فالنسيا، الخميس، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، على الرغم من الإصابة التي تعرض لها في مباراة إسبانيول، بالجولة الـ22 من الدوري الإسباني، والتي تهدده بالغيا بفترة قد تمتد لأسبوعين.

بيكيه مهدد بالغياب عن مباراة تشيلسي

وخضع بيكيه للعديد من الفحوصات الطبية في الفريق الكتالوني، الإثنين، والتي أثبتت تعرضه لإصابة في الركبة اليمنى، دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب، وسط تأكيدات من الصحف الإسبانية على غيابه لمدة قد تمتد لأسبوعين أو أكثر.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن رغبة بيكيه في المشاركة أمام فالنسيا في ظل نقص الخبرات الدفاعية للمدافع الكولومبي ياري مينا، الوافد حديثا من فريق بالميراس البرازيلي، وعدم تعافي البلجيكي توماس فيرمايلين من إصابته بشكل كامل.

ويرى بيكيه أن ما يتعرض له في الركبة آلام بسيطة لن تمنعه من المشاركة أمام فالنسيا في المباراة المهمة التي ستحسم المتأهل للمباراة النهائية، ولذا يصر على المشاركة بشكل أساسي مع الفريق.

ويرفض الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، فكرة الدفع ببيكيه في مباراة فالنسيا، مفضلا إراحته في تلك المباراة على الأقل، معتبرا أن ذلك يمثل تهديدا لموسمه بأكمله، في ظل حاجة الفريق لخدماته بالبطولات التي ينافس عليها حتى الآن.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وفالنسيا الخميس الماضي على ملعب كامب نو انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدف نظيف سجله الأوروجواياني لويس سواريز.

تعليقات