رياضة

4 مرشحين لتعويض بيكيه أمام تشيلسي

الثلاثاء 2018.2.6 12:09 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني جيرارد بيكيه

جيرارد بيكيه - مدافع برشلونة

حدد برشلونة 4 بدائل محتملة لتعويض غياب مدافع الفريق جيرارد بيكيه عن المباريات المقبلة للفريق الكتالوني، وأهمهما أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم 20 فبراير المقبل.

بيكيه مهدد بالغياب عن مباراة تشيلسي

بيكيه: إهانة جماهير إسبانيول لعائلتي قلة احترام

وكانت التقارير الأولية عن إصابة اللاعب الإسباني الدولي كشفت عن غيابه لفترة تقترب من 4 أسابيع، مما يعني استحالة لحاقه بمواجهة "البلوز" في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن أول البدائل المرشحة لخلافة بيكيه في تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي هو المدافع الكولومبي ياري مينا، الذي انضم للفريق في الميركاتو الشتوي قادماً من بالميراس البرازيلي.

4 مرشحين لتعويض غياب بيكيه

وذكرت أن مينا يعد قلب الدفاع الوحيد المتاح من قائمة الفريق الأول بعد إصابة بيكيه، ومن قبله البلجيكي توماس فيرمايلين، بالإضافة إلى رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى الدوري الصيني.

وأضافت أن ديفد كوستاس قلب دفاع الفريق الرديف لبرشلونة هو المرشح الثاني لتعويض بيكيه، إذ سيتم إدراجه في قائمة "البلوجرانا" للمباريات المقبلة قبل مواجهة تشيلسي.

وكشفت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني أن البدائل الأخرى تعتمد على تغيير مراكز بعض اللاعبين، من خلال إشراك لوكاس ديني الظهير الأيسر للفريق أو سيرجيو بوسكيتس لاعب الارتكاز في مركز قلب الدفاع.

تعليقات