رياضة

بيكيه مهدد بالغياب عن مباراة تشيلسي

الإثنين 2018.2.5 03:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 638قراءة
  • 0 تعليق
جيرارد بيكيه مدافع برشلونة

جيرارد بيكيه

باتت مشاركة الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، مع فريقه الكتالوني خلال مباراة تشيلسي، في 20 فبراير المقبل، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، محل شك، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة إسبانيول، الأحد، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني، وانتهت بنتيجة (1-1)، وشهدت تسجيل بيكيه هدف تعادل فريقه.

مدرب إسبانيول ينتقد إشارة بيكيه لجماهير فريقه

وتعرض بيكيه لتدخل قوي من جيرارد مورينو، لاعب إسبانيول، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وهو ما تسبب بشعوره ببعض الآلام في الركبة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن وصول المدافع الإسباني إلى المدينة الرياضية، صباح الإثنين، وهو يعاني من بعض الآلام في الركبة، ليتم الاستقرار على خضوعه للفحوص الطبية لمعرفة طبيعة الإصابة بشكل مبدئي، والتي أشارت إلى تعرضه لإصابة في الركبة.

ولم تحدد الصحيفة الكتالونية المدة التي سيغيب عنها اللاعب عن الفريق الكتالوني، وإن كانت الأمور تشير إلى أن غيابه  قد يزيد عن أسبوعين، وهو ما يعني عدم تواجده في مباراة تشيلسي المقبلة.

وصار في حكم المؤكد غياب صاحب الـ31 عاما عن مباراة فالنسيا، الخميس المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسيكون الفريق الكتالوني على موعد مع المشاركة الأولى للكولومبي ياري مينا، الوافد الجديد من بالميراس البرازيلي، في مباراة فالنسيا، في ظل استمرار عملية استشفاء المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين من إصابته وعدم جاهزيته للمشاركة في اللقاء.

تعليقات