رياضة

الترجي يهدد بعدم خوض إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأحد 2018.11.4 08:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 308قراءة
  • 0 تعليق
الترجي التونسي

الترجي التونسي

هدد الترجي التونسي بعدم خوض مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، المقرر إقامتها الجمعة بملعب رادس، لحساب إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في حال عدم قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسحب عقوبة منع جماهير المدارج الجانبية من حضور المباراة.

جماهير الترجي تجبر حكم "الأبطال" على مغادرة "فيس بوك"

مدرب الأهلي ينفي إبعاد أزارو عن النهائي الأفريقي

ونشر الترجي بيانا على موقعه الرسمي جاء فيه: "بالتنسيق مع الجامعة التونسية لكرة القدم ينكب رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب على رفع العقوبة المسلطة على جماهير الفيراج وأرسل في هذا الصدد مطلب استئناف رسمي لهذا القرار للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وفي حالة عدم رفع العقوبة فإن السيد حمدي المدب يلوح بعدم إجراء المباراة دفاعا على مصلحة  الترجي الرياضي التونسي وجمهوره العزيز".

وتأتي هذه الخطوة من النادي التونسي قبل ساعات قليلة من الاجتماع الذي سيعقده "الكاف" لمنافشة الأحداث التي عرفتها مباراة الذهاب بين الناديين.

وكان الاتحاد القاري للعبة أقر في وقت سابق جملة من العقوبات التأديبية ضد نادي العاصمة التونسية، وذلك على خلفية أحداث العنف التي شهدتها مواجهة أول أغسطس الأنغولي، في إياب دور نصف النهائي.

عاشور: الفوز على الترجي غير مطمئن.. وسنقاتل في الإياب

فتحي خارج حسابات الأهلي في إياب النهائي الأفريقي

وفي نفس السياق، علم مراسل "بوابة العين الرياضية" من مصادر مقربة من طارق بوشماوي، رئيس لجنة مسابقات الأندية بالكاف وعضو المكتب التفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيتراجع اليوم رسميا عن عدد من العقوبات التي سلطها على الترجي، وأهمها تلك المتعلقة بحرمانه من جماهير المدرجات الجانبية.

تعليقات